المحتوى الرئيسى

الشمراني يعلق على انتقاله من الهلال للشباب

08/15 00:09

الشمراني مع رئيس واعضاء شرف الشباب

عبر الدولي السعودي ناصر الشمراني عن سعادته البالغة من جديد بالعودة لفريقه الأسبق الشباب السعودي، والذي عاد إليه بعدما أجرى مخالصة مالية مع إدارة الهلال، موجها الشكر لإدارة "الزعيم" وكل من أسهم في عودته من جديد للشباب.

 وكان نادي الشباب أعلن عن حصوله على خدمات الشمراني قادما من الهلال بعقد يمتد لموسمين.

وكتب الشمراني 6 تغريدات عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، علق فيها على عودته رسميا لصفوف الشباب، بالقول: "بفضل من الله وقعت عقد انتقالي لنادي الشباب، اسأل الله لي التوفيق وأن أقدم ما يرضي من وضع ثقته في شخصي، وعلى رأسهم الرمز صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان الرئيس الفخري لنادي الشباب".

وأضاف: "كما أحب أن أشكر الأمير فهد بن خالد والأمير عبدالله بن خالد وعبدالله القريني رئيس النادي على إنهاء صفقة انتقالي لنادي الشباب".

 وتابع : "شكراً لإدارة الهلال على كل ما وجدته من دعم، والشكر موصول لزملائي اللاعبين.. جمهور الهلال سعدت بدعمكم ومؤازرتكم لي في الملعب وخارجه، شكراً من القلب على كل ما وجدته منكم، متمنياً لكم التوفيق والنجاح".

وختم: "كما أشكر عادل عزت رئيس الاتحاد السعودي لوقوفه معي ومحاولة تقريب وجهات النظر بين الفريقين وحسم موقفي".

ويبلغ ناصر الشمراني من العمر (33 عاما)، ولعب لفترة في صفوف الشباب قادما من الوحدة السعودي، قبل انتقاله إلى الهلال، وحصل على جائزة أفضل لاعب في آسيا عام 2014، وهداف الدوري السعودي للمحترفين في 5 مناسبات أعوام 2008 و2009 و2011 و2012 و2014.

عنوان الكرة العربية في العالم العربي هو الإثارة، التي لن تغيب عن هذه الصفحة المتواجدة في كافة الأزمنة والأحداث عبر شبكة مراسليها.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل