المحتوى الرئيسى

ضبط 45 قضية تموينية متنوعة في سوهاج

08/15 10:35

شنت مديرية أمن سوهاج، اليوم، برئاسة اللواء عمر عبدالعال مدير أمن سوهاج، واللواء خالد الشاذلي مدير إدارة المباحث الجنائية، حملة تموينية لتحقيق أقصي رقابة على الأنشطة التجارية والصناعية وضبط الأسعار والأسواق لتخفيف الأعباء على المواطنين ومحدودي الدخل.

أسفرت الحملة التي قادها العميد محمد نصحي، مدير إدارة مباحث التموين، عن ضبط " 45" قضية تموينية، منها ضبط "أحمد . ر"، 22 سنة، تاجر بوتاجاز ويقيم بمركز ساقلته لتجميعه كمية من اسطوانات البوتاجاز صغيرة الحجم المربوطة على البطاقات التموينية لبيعها في السوق السوداء وتم ضبط "30" أسطوانة بوتاجاز، تحرر عن ذلك المحضر رقم 3979 جنح مركز ساقلته لسنة 2017.

وضبط "مصباح ع"، 42 سنة، صاحب محطة بنزين ويقيم دائرة مركز ساقلته لتصرفه في "700" لتر بنزين 80 مدعم من حصة المحطة وبيعها في السوق السوداء، تحرر عن ذلك المحضر رقم 4194 جنح مركز ساقلته لسنة 2017، وضبط "500" كيلو جرام دقيق بلدي مدعم مخصص للمخابز البلدية قبل بيعها في السوق السوداء، تحرر عن ذلك المحضر رقم 8953 جنح مركز البلينا لسنة 2017 .

كمـــا تم ضبط "13" قضية عدم الإعلان عن الأسعار، و6 قضايا عدم حمل شهادة صحية، و4 قضايا إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، 4 قضايا إنتاج خبز بلدي ناقص الوزن ، وقضيتى عدم تقديم الإخطار الشهري عن السلع التموينية، وقضيتي عدم الاحتفاظ بسجل حركة الدقيق بالمخبز ، و 5 قضايا غلق محل التموين أثناء مواعيد العمل الرسمية، وقضيتي عرض لحوم مكشوفة بدون غطاء شاش، و4 قضايا إدارة منشأة بدون ترخيص، تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات وجار العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل