المحتوى الرئيسى

أطرف تعليق لمحمد هنيدي على أغنية "برج الحوت" للهضبة.. وهند صبري تتدخل

08/15 15:26

أحدثت أغنية "أجمل عيون" الشهيرة بـ" أغنية برج الحوت" للفنان عمرو دياب من ألبومه الجديد "معدي الناس" جدلاً كبيراً، ليتدخل فيه حتى النجوم أنفسهم ومنهم الفنان محمد هنيدي الذي علق عليها بأطرف التعليقات على الإطلاق.

شاهدي أيضاً: أخيراً: عمرو مصطفى يكشف من هي مولودة برج الحوت التي غنى لها عمرو دياب!

وعلق محمد هنيدي على الأغنية بطريقته الطريفة من خلال منشورين، قال في الأول منهما: "بس أنا مش برج الحوت يا خلف" مع نشر صورة من فيلمه "صعيدي في الجامعة الأمريكية".

أما المنشور الثاني، نشر محمد هنيدي صورة له من فيلم "سور الفول العظيم" مع كتابة تعليق طريف يقول فيه: "ممكن بدون تكليف واحد برج الدلو".

محمد هنيدي لم يكن الوحيد الذي علق على أغنية "برج الحوت" لعمرو دياب، فقامت الفنانة هند صبري بالتعليق على الأمر ولكن بطريقة أقل لفتاً، من خلال مشاركتها منشوراً مع محبيها على حسابها على تويتر، مكتوب فيه تعليقاً على صورتها من فيلم "أحلى الأوقات": "عايزة أغنية لبرج الدلو يا إبراهيم".

هند صبري علقت على الصورة بـ "ايموجي" الوجه الضاحك بشدة، مما ساعد على مشاركة الجمهور لمنشورها على نطاق واسع.

وكانت أغنية "أجمل عيون" التي عرفت على مواقع التواصل باسم أغنية "برج الحوت"، قد أثارت ضجة كبيرة مع طرح ألبوم عمرو دياب الجديد "معدي الناس" إلكترونياً، بسبب إنه اختار هذا البرج تحديداً دون غيره، مما دفع النشطاء لمطالبة الهضبة عن طريق التعليقات المضحكة، بأن يغني لباقي الأبراج أسوة به.

ضجة بعد أغنية عمرو دياب لدينا الشربيني بألبومه الجديد ورد فعلها مفاجأة

أول تعليق لدينا الشربيني بعد الهجوم عليها بسبب أغنية عمرو دياب لها

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل