المحتوى الرئيسى

أسرة المهندس ضحية السائح الإيطالي: "ملناش غيره"

08/15 06:56

طالبت أسرة المهندس المصري الذي لقى مصرعه على يد سائح إيطالي بمرسى علم بالبحر الأحمر، بالقصاص من قاتله قائلين: "عايزين حقه".

وقالت "هدير" نجلة المهندس إن والدها أجرى منذ فترة عملية جراحية لتركيب دعامة ودائم تناول دواء للقلب، مضيفة: "ملناش غيره".

وأعلنت أسرة المهندس الضحية أنها كلفت محاميًا لمتابعة القضية حتى يحصلون على حقه.

وشيع أهالي مدينة مرسى علم المهندس طارق إلى مثواه الأخير أمس، بعد تصريح النيابة بالدفن بعد انتهاء عملية التشريح لبيان سبب الوفاة.

ومن جانب آخر غادرت نجلتي السائح الإيطالي المتهم في الواقعة إلى إيطاليا فىي ميعاد سفرهم المحدد.

وقال مصدر أمني، إن نجلتي السائح الإيطالي "إيفان وباسكال" غادرتا مساء أمس، إلى بلدهما بصحبة وفد الرحلة المرافق لهما في زيارتهم لمرسى علم ، وذلك في موعد مغادرتهما وانتهاء الرحلة.

وأضاف المصدر، أن شركة السياحة التي وصل من خلالها السائح الإيطالي المتهم بقتل المهندس المصري، خصصت مندوبة للبقاء مع الأطفال منذ بداية الواقعة حتى مغادرتهم مساء أمس بصحبة والدتهم.

وكشفت تحقيقات النيابة، أن المهندس طارق أحمد المجني عليه هو المسؤول الأول عن فندق تحت الإنشاء يضم مارينا بجوار الفندق الذي كان يقيم فيه السائح، وقام السائح بدخول المارينا برفقة طفلتين واعترضه أحد المشرفين داخل الفندق تحت الإنشاء ومنعه من الدخول، إلا أنه لم يستمع له فاستدعى له المهندس طارق الحناوي المشرف على الموقع وتشاجرا وتطور الشجار فسدد ضربة للمصري في الوجه سببت له نزيفًا ولفظ أنفاسه الأخيرة وتبين من تحقيقات النيابة العامة أن المجني عليه مريض بالقلب وأجرى عملية قلب مفتوح من قبل.

وكشف مصدر بالنيابة العامة، أن المتهم التقى به القنصل الإيطالي وسيتم إرسال محام من السفارة في الجلسة المقبلة يوم 19 أغسطس الجاري.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل