المحتوى الرئيسى

حملات أمنية بمختلف المحافظات.. ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات بالإكراه الغربية و29 متهمًا مسجلين خطر هاربين من العدالة بالإسماعيلية.. وتحرير 172 مخالفة مقاهي مخالفة وإشغال طريق

08/14 23:18

ضبط صاحب مصنع لتصنيعه "جبن" غير صالح للاستهلاك الآدمي بالإسكندرية ضبط 6 قضايا تموينية متنوعة وتحرير 123 مخالفة مرورية شمال سيناء ضبط نصف طن من الدواجن مجهولة المصدر ببورسعيد إزالة 65 حالة تعدٍ بالبناء على أرض أملاك الدولة بالطريق الصحراوي بالمنيا

شنت الأجهزة الأمنية بعدد من محافظات الجمهورية، الإثنين، حملات أمنية وتموينية ومرورية لضبط الخارجين على القانون وحائزي الأسلحة والمخدرات، وكذلك المخالفات المرورية والتعديات على الأراضي الزراعية.

في المنيا، تمكنت الوحدة المحلية ببني مزار من إزالة 65 حالة تعدٍ بالبناء على أرض أملاك الدولة بالطريق الصحراوي الشرقي وقرية السلام، وقرية بني صامت بمساحة 195 فدانا و10 قراريط و11 سهما، كما تمكنت الوحدة المحلية بأبو قرقاص من إزالة 97 حالة تعدٍ على حرم الشارع، و49 حالة إشغال طريق.

فيما تمكنت الأجهزة الأمنية بمدينة المنيا من ضبط وتحرير 646 محضرا للإشغالات للمقاهي والمحلات العامة، وتحرر 2194 مخالفة مرورية متنوعة، وتوقيع الكشف على 20 سائقا أسفر عن إيجابية تعاطي سائقين اثنين للمواد المخدرة أثناء القيادة.

كما تمكنت مباحث التموين من ضبط 58 قضية تموينية متنوعة، و3 أطنان و350 كيلوجرام دقيق مجهولة المصدر داخل مخزن للسلع الغذائية في مركز أبو قرقاص، و3 آلاف عبوة شاي منتهية الصلاحية، و500 عبوة مياه غازية منتهية الصلاحية.

وفي مجال المخدرات، تم القبض على عاطل بمركز المنيا لاتجاره في المواد المخدرة، وبحوزته 50 تذكرة هيروين بزنة 100 جرام، وأقر بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار.

وفي كفر الشيخ، وجه المحافظ اللواء السيد نصر، مدير الأمن اللواء أحمد صالح بإعداد حملة موسعة لإزالة التعديات على أملاك الدولة وبحيرة البرلس ونهر النيل "بدسوق وفوة ومطوبس"، والأراضي الزراعية، وكذلك التشغيل التجريبي لقسم شرطة المسطحات ببرج البرلس، وتكثيف الحملات الأمنية والدوريات الراكبة والقول الأمني على مستوى المحافظة لمكافحة الجريمة والإرهاب وضبط الخارجين على القانون.

وفي الأقصر، تمكنت شرطة المرافق من تحرير 172 مخالفة إشغال طريق ومقاهي بدون ترخيص، وباعة جائلين، وحالات مخالفة للنظافة العامة بالمطاعم والمحال التجارية بمناطق سوق شرق السكة الحديد، ومزلقان مصطفى كامل، وشارع يوسف حسن، ومنطقة أبو الجود.

وفي الإسماعيلية، تم ضبط 29 متهما من مسجلي الخطر الهاربين من العدالة ومروجي المخدرات وحائزي الأسلحة خلال حملات أمنية بمختلف المراكز والمدن بالإقليم.

وفي بورسعيد، تمكنت مديرية التموين من ضبط نصف طن من الدواجن مجهولة المصدر بإحدى الثلاجات في حي الشرق قبل طرحها بالأسواق، وهي مغلفة بدون بيانات تفيد تاريخ الذبح وتاريخ الانتهاء ويوجد عليها بعض التغيرات، وعليه تم التحفظ على المضبوطات.

وفي الغربية، تمكنت مباحث التموين من ضبط المدير المسؤول عن مصنع طوب طفلي بقرية "بنوفر" في مركز كفر الزيات، وبحوزته 20 اسطوانة غاز تجارية مدعمة لاستخدامها في غير الغرض المخصص لها، وصاحب محل جزارة ببندر كفر الزيات وبحوزته 52 كجم لحوم ماشية مذبوحة خارج المجازر، وآخر بقرية "ابيج" بحوزته 15 كجم لحوم مذبوحة خارج المجازر، والمدير المسؤول عن إحدى المتاجر الكبرى في طنطا وبحوزته 19 كجم لحوم بلدية مذبوحة خارج المجازر العمومية، و12 كجم لحوم مفرومة غير صالحة للاستهلاك.

فيما تمكنت المباحث من ضبط تشكيل عصابي مكون من 4 أشخاص بينهم سيدتان، تخصص في سرقة السيارات بالإكراه تحت تهديد السلاح، وبمواجهتهم أقروا بصحة المعلومات وارتكابهم لوقائع سرقات سائقي السيارات كرها تحت تهديد السلاح الأبيض.

وفي قنا، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط 13 متهما محكوم عليهم بإجمالي 280 حكما قضائيا متنوعا، و191 مخالفة مرافق، و6 متهمين بحوزتهم 7 قطع سلاح ناري، و3 متهمين لاتجارهم في المواد المخدرة.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل