المحتوى الرئيسى

وزير الإعلام بالبحرين يهاجم إعلام قطر ويؤكد: الأزمة لم تبدأ من تاريخ المقاطعة

08/14 21:37

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— شن علي الرميحي، وزير شؤون الإعلام البحريني، الاثنين، هجوما على الإعلام القطري وقناة الجزيرة مؤكدا على أن الأزمة مع الدوحة لم تبدأ منذ إعلام السعودية والإمارات والبحرين إلى جانب مصر قطع العلاقات.

وزير شؤون الاعلام : السياسة الإعلامية القطرية تعمل ضد اشقائها وتتغاضى عن ايران.#البحرين#bahrain

جاء ذلك في مقابلة للرميحي على التلفزيون البحريني، حيث قال وفقا لما نقلته وزارة الإعلام على صفحتها بتويتر: "إعلام قطر ادعى بأن الجزيرة قناة لا تمثل وجهة النظر الحكومية واليوم نرى العكس.. الاعلام جزء من المشكلة في الازمة القطرية وليس جزء من الحل."

وزير شؤون الاعلام : قناة الجزيرة كانت ولا تزال بوقا إعلاميا للحوثيين .#البحرين#bahrain

وتابع قائلا: "الاعلام القطري يعالج المشكلة إعلاميا فقط وباستخفاف.. على الاعلام القطري معالجة المشكلة بجدية القرارات.. الاعلام القطري لا يوجد لديه تقييم لخطورة الموقف.. الاعلام القطري ادعى بأن الجزيرة قناة لا تمثل وجهة النظر الحكومية واليوم نرى عكس ذلك."

وزير شؤون الاعلام : استخفاف الجزيرة بدور مصر في الامن القومي العربي افلاس اعلامي .#البحرين#bahrain

وأضاف: "قناة الجزيرة لم ولن تمثل رأي الشعب القطري الشقيق.. نعي تماما مدى احراج الشعب القطري الشقيق عندما تتطاول قناة الجزيرة على قادة الدول الخليجية والعربية ورموزها.. لم نسمع كلمة قطر في قناة الجزيرة الا خلال الازمة.. الشعب القطري يعاني من قناة الجزيرة منذ انشائها لبعدها عن قضاياه.. قناة الجزيرة وجدت لخدمة مشروع معين ولم توجد لخدمة قطر او الشعب القطري.. نتائج قياسات الرأي في قناة الجزيرة غير معتمدة ويمكن التحايل على نتائجها من خلال الحسابات الوهمية."

وزير شؤون الاعلام : المملكة العربية السعودية تفرض احترامها على المجتمع الدولي بفضل سياستها الخارجية المتزنة .#البحرين#bahrain

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل