المحتوى الرئيسى

34 قرصًا مخدرًا وراء نهاية «الصعيدي» أشهر تاجر مخدرات بـ«دار السلام»

08/14 21:30

قضت محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار جعفر نجم الدين، وعضوية المستشارين مصباح قرني، وسمير أبو دوح، بسكرتارية سيد نجاح ومحمد خميس، بحبس المتهم خالد الصعيدي سنة مع الشغل؛ بتهمة الإتجار في الأقراص المخدرة، وتعاطي الحشيش بمنطقة دار السلام.

البداية أثناء مرور قوة من ضباط مباحث قسم شرطة دار السلام؛ لتفقد الحالة الأمنية، وضبط المشتبه بهم، والخارجين على القانون بشارع الفتح حيث شاهدوا أحد الأشخاص يدعى «خالد علي محمد محب» 34 سنة عاطل وشهرته «خالد الصعيدي» يقف بناحية شارع ناصر المتفرع من شارع الفتح وممسكًا بيده سيجارة مشتعلة يقوم بتدخينها وينبعث من فمه دخان كثيف.

على الفور توجهت القوة نحوه وبمغاقلته تم استخلاص السيجارة المشتعلة من يده وتم إطفائها والتحفظ عليها وتمكنت القوة من ضبطه وبتفتيشة عثر بحوزته على 34 قرصًا مخدرًا ومبلغًا ماليًا، وتم اصطحابه إلى ديوان القسم.

وبالتحقيق معه داخل القسم بما أسفر عنه الضبط أقر بحيازته للسيجارة المشتعلة بقصد التعاطي والأقراص المخدرة للإتجار والمبلغ المالي من متحصلات البيع وتم تحريز المضبوطات.

وبالكشف عن المتهمم المضبوط أمنيًا تبين سابقة ضبطه واتهامه في القضية رقم 1590 لسنة 2013 دار السلام مخدرات ورقم 2437 لسنة 2015 سرقة متنوعة وتحرر عن ذلك المحضر رقم 5159 لسنة 2017 بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل