المحتوى الرئيسى

أرقام مقلقة لليفربول قبل مواجهة هوفنهايم

08/14 20:44

لا تبشر نتائج ليفربول على الملاعب الألمانية بالخير للفريق قبل لقاء هوفنهايم في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء.

ويحل ليفربول الذي يضم محمد صلاح ضيفا على هوفنهايم ضمن ذهاب الدور المؤهل لمرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا، قبل أن يستضيفه على ملعب أنفيلد بعد أسبوع.

واستعرض موقع ليفربول 11 رقما مهما قبل مواجهة هوفنهايم في الملحق المؤهل إلى دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا نرصدها لكم في السطور التالية.

كوتينيو خارج قائمة ليفربول لمواجهة هوفنهايم.. وصلاح يقود الهجوم قائد ليفربول السابق: صلاح لن يعوض رحيل كوتينيو المحتمل ماني: صلاح لاعب رائع أثبت قدرته على مساعدة ليفربول 6 أرقام مميزة من تسجيل صلاح وحجازي في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي

- مشوار ليفربول الأوروبي العام: لعب ٣٦٣ مباراة وفاز بـ ٢٠٠ منها وتعادل في ٨٣ وخسر ٨٠.

- تاريخ ليفربول في دوري أبطال أوروبا: لعب ١٨١ مرة وفاز بـ ١٠٢ مباراة وخسر ٤٠، وانتهت ٣٩ مباراة بالتعادل.

- ستكون هذه هي المواجهة الأولى بين الفريقين في تاريخهما، وسيكون أيضاً هوفنهايم النادي الـ ١٢٦ الذي يلعب أمامه ليفربول على المستوى الأوروبي.

- يعتبر نادي إشبيلية الإسباني، الذي واجه ليفربول في نهائي الدوري الأوروبي في الموسم قبل الماضي، هو آخر من لعب أمامه الريدز أوروبياً.

- واجه ليفربول الفرق الألمانية ٤٠ مرة وحقق الفوز في ١٩ مباراة وانتهت ١٤ مواجهة بالتعادل وخسر ٧ مباريات.

- تمكن الريدز من تحقيق الفوز في مباراتين وتعادل في ١٠ وخسر ٦ من أصل ١٨ مباراة على الملاعب الألمانية، وفاز بتلك المباراتين في مدينة دريسدن أمام نادي دينامو في الدوري الأوروبي خلال موسم ١٩٧٢-١٩٧٣، بالإضافة إلى الفوز أمام نادي باير ليفركوزن في موسم ٢٠٠٤-٢٠٠٥ من بطولة دوري أبطال أوروبا، وتوج بطلاً للمسابقتين خلال الموسمين.

- يعتبر هوفنهايم النادي الألماني الـ ١٢ الذي يلعب أمامه ليفربول في المسابقات الأوروبية، ولكنه لم يسبق له أن وقع في مواجهة أمام نادي ألماني في الملحق المؤهل.

- لعب الريدز أمام ناديين ألمانيين في تحضيرات الموسم الجديد الحالي، محققاً الفوز أمام هيرتا برلين بثلاثية نظيفة وبايرن ميونخ بنفس النتيجة.

- شارك سيمون مينيوليه في جميع مباريات ليفربول في مسابقة الدوري الأوروبي خلال الموسم قبل الماضي (١٣٥٠ دقيقة).

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل