المحتوى الرئيسى

وزير الإعلام البحريني يكشف دور الجزيرة في إشعال أزمة قطر

08/14 20:41

قال وزير الإعلام البحريني، علي الرميحي، اليوم الاثنين، أن الإعلام جزء من المشكلة في أزمة قطر مع الدول الداعية لمكافحة الإرهاب وليس جزء من الحل، مضيفًا بأن الأزمة مع الدوحة لم تبدأ من تاريخ المقاطعة، في 5 يونيو الماضي.

وقال الرميحي في حديث له مع التلفزيون البحريني الرسمي أن "الإعلام القطري يعالج المشكلة إعلاميا فقط وباستخفاف، مشيراً إلي ضرورة تعامله معها بقرارت جديةً"، مؤكداً أنه "لا يعي خطورة الموقف الحالي"، حسبما نقلت وكالة الأنباء البحرينية، بنا.

وتابع بأن "الإعلام القطري ادعى بأن الجزيرة قناة لا تمثل وجهة النظر الحكومية، واليوم نرى عكس ذلك" ، مشدداً على "أن الجزيرة لم ولن تمثل رأي الشعب القطري الشقيق"، موضحاً "نعي تماما مدى احراج الشعب القطري الشقيق عندما تتطاول قناة الجزيرة على قادة الدول الخليجية والعربية ورموزها".

واستطرد وزير الإعلام البحريني بأنه "لم نسمع كلمة قطر في قناة الجزيرة سوي في الأزمة"، لافتاً إلي أن "الشعب القطري يعاني من قناة الجزيرة منذ انشائها لبعدها عن قضاياه، وأنها وجدت لخدمة مشروع معين، ولم توجد لخدمة قطر أو الشعب القطري، واصفاً إياها بتاجر أزمات تتمنى استمرار الأزمة لتستمر".

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل