المحتوى الرئيسى

محافظ الدقهلية يتفقد مصانع التريكو بقرية سلامون القماش بالمنصورة | المصري اليوم

08/14 21:37

طالب الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، بتطوير آليات عمل مصانع تريكو الآباء والأجداد في قرية سلامون القماش مركز المنصورة، متسائلا «كيف طوال هذه السنين من المهنة ألا يتم تطويرها»، وعلينا العمل للوصول إلى منافسة المنتجات العالمية وإنتاج ما يناسب جميع مستويات الدخل، فضلا عن عمليات التسويق، وإنشاء مركز تدريب لتنمية الإمكانيات البشرية وتطويرها.

جاء ذلك خلال تفقد المحافظ عدد من مصانع التريكو بالقرية وعقد لقاء بمركز الشباب للاستماع لمطالب أصحابها، رافقه اللواء محمد عقل، واللواء خالد حماد، والسيد حجازي، أعضاء مجلس النواب عن دائرة مركز المنصورة، ورمضان شوربة، وكيل وزارة الشباب والرياضة، والدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة، وعثمان السيد رئيس مركز ومدينة المنصورة، والعقيد محمود أبوزيد المستشار العسكري للمحافظة.

ووجه بتوفير القروض الميسرة من خلال برنامج «مشروعك» الذي يمنح قروض حتى مبلغ 5 مليون جنيه بضمان المشروع، وبأهمية العمل بعدادات الكهرباء الكودية بالمصانع.

وأكد على توفير كافة الإمكانيات للنهوض وتطوير هذه الصناعة وتسويق منتجاتها، مشيرا إلى أهمية توسيع المشروعات لاستيعاب عمالة إضافية وذلك بزيادة عدد المنتجات وتنويعها.

واستمع المحافظ لمطالب أصحاب المصانع وأهالي القرية موجها التحية على حسن استقبالهم، ومؤكدا بالقول «جئت لبحث مشكلاتكم ووضع الحلول وليست مجرد زيارة»، وأضاف أننا جميعا أصحاب مصلحة واحدة ونبحث جميعا عن الحلول وعلينا أن نحسن الاستماع إلى بعضنا البعض لوضع بدائل الحلول .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل