المحتوى الرئيسى

أخبار الزمالك اليوم الاثنين 14-8-2017 .. بيتوركا يقترب من خلافة إيناسيو

08/14 19:24

أخبار الزمالك اليوم الاثنين 14-8-2017، يرصدها "دوت كورة" حيث جاءت على النحو التالي:

الزمالك يختار بتروسبورت لاستضافة مبارياته الموسم المقبل

اختار مجلس إدارة نادي الزمالك ملعب بتروسبورت لاستضافة مباريات الفريق في الموسم الجديد المقرر انطلاقه ٨ سبتمبر المقبل.

جدير بالذكر أن اتحاد الكرة منح الأندية مهلة 4 أيام لتحديد ملاعبها في الدوري الجديد، بعد إجراء قرعة المسابقة اليوم.

ويفتتح الزمالك مشواره بمواجهة الإنتاج الحربي، على أن يختتم مباريات الدور الأول بمواجهة المنافس التقليدي الأهلي.

طارق يحيى يحدد موعد معسكر الزمالك

كشف طارق يحيى المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك عن موعد معسكر الفريق استعدادا للموسم الجديد، وأوضح أن المعسكر سينطلق يوم ٢٢ أغسطس الحالى وحتي ٢ سبتمبر المقبل.

وأضاف يحيى أنه لم يتم الاستقرار على مكان المعسكر حتي الآن وتم ترك الأمر لمجلس الإدارة، لتحديد مكان المعسكر.

وشدد المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك على أنه تم إبلاغ الجهاز الفني برحيل اللاعبين: صلاح ريكو والمهاجم الزامبي إيمانويل مايوكا وأحمد جعفر وإسلام جمال.

ويستعد الزمالك حاليا للموسم الجديد، حيث بدأ فترة الإعداد السبت الماضى .

تعاقد الزمالك مع الثنائي السوري بموافقة طارق يحيى

كشف مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك عن أن تعاقد النادي مع الثنائي السوري مؤيد العجان ظهير أيسر فريق الوحدة السوري، وزميله خالد المبيض لاعب وسط الفريق، جاء بعد موافقة طارق يحيى المدير الفني للفريق.

وأشار إلى أن المدرب شاهد عدة فيديوهات للثنائي وأبدى أعجابه بإمكانياتهما في الفترة الحالية، وطالب الإدارة بحسم التعاقد معهما.

وكان مرتضى منصور رئيس النادي أعلن عن التعاقد مع اللاعبين، وينتظر الزمالك وصول الثنائي في الفترة الحالية للإعلان الرسمي عن الصفقتين.

شيكابالا يغلق هاتفه ويبتعد عن الزمالك

أغلق محمود عبد الرازق "شيكابالا" صانع ألعاب الزمالك هاتفه وفضل أن يبتعد عن الأجواء المحيطة بمصيره حالياً مع القلعة البيضاء، بعد تضارب الأنباء خلال الفترة الأخيرة حول بقائه ضمن صفوف الفريق الأبيض في الموسم المقبل، أو رحيله.

واتجه اللاعب بصحبة أسرته الى الساحل الشمالي، لقضاء معهم فترة الاجازة التي حصل عليها من قبل الجهاز الفني للفارس الأبيض بقيادة طارق يحيى.

ومن المقرر أن يعود اللاعب للمشاركة في تدريبات الزمالك بعد الانتهاء من اجازته، لحين معرفة مصيره النهائي مع الزمالك سواء ببقائه أو رحيله.

الروماني بيتوركا يصل الزمالك للاجتماع بمرتضى منصور

وصل المدرب الروماني فيكتور بيتوركا إلى مقر نادي الزمالك لعقد مفاوضات مع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بشأن تولي تدريب الفريق الأبيض خلال الفترة الحالية.

وكان المدرب وصل إلى القاهرة مساء الأحد للتفاوض مع إدارة نادي الزمالك حول توليه المسئولية الفنية للفريق، وتولى فيكتور بيتوركا المسئولية الفنية لفريق اتحاد جدة السعودي خلال الموسم الماضي، ورشحه مسؤولو النادي السعودي للزمالك. .

ويرتبط مرتضى منصور رئيس النادي بعلاقات وطيدة مع إدارة نادي اتحاد جدة الذين رشحوا المدرب الروماني لتولى تدريب القلعة البيضاء وبالفعل حضر بصحبته إلى القاهرة أحد مسئولي النادي السعودي لتقديمه لمسئولي الزمالك.

ولم يحسم مجلس إدارة النادي الأبيض موقفه من التعاقد مع المدير الفني الروماني في ظل وجود أكثر من مرشح لتدريب الفريق، ويعد أبرزهم الألماني شوستر المدير الفني الأسبق لريال مدريد الإسباني.

الطلائع يطلب استعارة أشيمبونج من الزمالك ضمن صفقة روقة

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل