المحتوى الرئيسى

أول تعليق لدينا الشربيني بعد الهجوم عليها بسبب أغنية عمرو دياب لها

08/14 19:19

نفت الفنانة دينا الشربيني  امتلاكها لأي حساب على الفيس بوك يحمل اسمها، وذلك بعد  الهجوم والسخرية منها، على إثر سؤال نسب لصفحة على الفيس بوك تحمل اسمها تسأل فيه الجمهور عن رأيهم في ألبوم عمرو دياب.

شاهدي أيضاً: ضجة بعد أغنية عمرو دياب لدينا الشربيني بألبومه الجديد ورد فعلها مفاجأة

وفي ذات السياق حاولت الفنانة صبا مبارك أن تنقذ صديقتها من الهجوم العنيف ضدها، من خلال منشور على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي أكدت فيه أن الصفحة التي تحمل اسم دينا الشربيني على الفيس بوك مزيفة قائلة: "صباح الفل...هاد الاكونت مزيف وهو مش لدينا، دينا ماعندها بروفايل على Facebook ريبورت اذ سمحتو".

دينا الشربيني عاشت لحظات عصيبة اليوم على إثر الهجوم العنيف والسخرية التي تعرضت لها، بفضل سؤالها عن ألبوم عمرو دياب، فظن الجمهور أنها تتعمد سؤالهم لتثبت لهم أن عمرو دياب يغني لها أغنية "أجمل عيون" باعتبارها من مواليد برج الحوت، والكلمات تحكي عنها. 

وعلقت دينا الشربيني بعد تعرضها للإهانة بأنه ليس لديها أي حساب على الفيس بوك، وأن الصفحة التي تحمل اسمها مزيفة، بحسب تصريحها للوطن.

وكانت شائعات قد انطلقت في يناير الماضي تفيد بزواج عمرو دياب من دينا الشربيني، إلا أن هدى الناظر مديرة أعمال الهضبة نفت الأمر برمته، مؤكدة أن شخص يرغب في الشهرة يلصق اسمه به.

وعادت الشائعة في التجديد، مع نشر أول صورة تجمع بين عمرو دياب ودينا الشربيني في الساحل الشمالي، في حين صرحت الأخيرة في وقت سابق إنهما أصدقاء ليس أكثر.

صورة مسربة لعمرو دياب ودينا الشربيني على البحر في الساحل الشمالي!

هل تعمدت زوجة عمرو دياب نفي شائعة انفصالها عنه بهذا التصرف الذكي؟

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل