المحتوى الرئيسى

تواجد أمني مكثف بميادين دمياط.. واختفاء الإخوان في ذكرى فض اعتصام رابعة

08/14 18:29

خلت جميع شوارع وميادين محافظة دمياط من اى فعاليات من قبل عناصر تنظيم الاخوان الارهابي في ذكرى فض اعتصام رابعة اليوم .

وشهدت قري البصارطة والخياطة معقل عناصر تنظيم الاخوان بدمياط حالة من الهدوء وسارت الحياة بشكل طبيعى، وسط تواجد امنى مكثف بالقريتين تحسبا لاى اعمال عنف قد تحدث.

كما كثفت الاجهزة الامنية بدمياط، من تواجدها في ميادين المحافظة وأمام المنشآت الحكومية، وذلك بالتنسيق مع القوات المسلحة لتأمين ذكرى فض اعتصام رابعة، وتقرر تثبيت نقاط أمنية في عدد من الميادين الرئيسية أبرزها ميدان الساعة وسرور والشهابية.

وانتشرت فرق ودوريات أمنية ثابتة ومتحركة في مختلف شوارع وميادين مدن ومراكز دمياط تحسبا لاى اعمال مخالفة عن القانون وتخرج عن اطار القانون.

وأكد اللواء ايهاب خيرت مدير أمن دمياط، أنه تم تكثيف التواجد الأمني في محيط المؤسسات الحكومية والمنشآت الحيوية ومبنى مديرية الأمن والأمن الوطني، إضافة إلى تكثيف التواجد في محيط الكنائس وخاصة كنيسة العذراء بميدان سرور.

وأضاف أنه تقرر تحريك دوريات أمنية في عدد من القرى التي يتخذها عناصر جماعة الإخوان الإرهابية معقلا لهم، مثل قرى البصارطة والخياطة ودقهلة، إضافة إلى عدد من المناطق في مدينة دمياط الجديدة، خاصة أن تلك المناطق شهدت اشتباكات سابقة بين عناصر الجماعة وقوات الشرطة.

وأشار إلى أنه تفقد وبرفقته عدد من القيادات الامنية الكمائن الحدودية، ومدى تسليحها وجاهزيتها لمواجهة أي أعمال شغب أو عنف أو هجوم إرهابي، موضحا أنه تقرر الاستعانة بالقوات المسلحة في تأمين المؤسسات الحكومية وعدد من الميادين العامة بالمحافظة.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل