المحتوى الرئيسى

النوبي أحدث خيارات باوزا للأبيض استعدادا للسعودية والعراق

08/14 18:10

كشف الأرجنتيني إدجاردو باوزا المدير الفني لمنتخب الإمارات عن قائمة الأبيض استعدادا لمواجهتي السعودية والعراق في تصفيات المونديال، وهي القائمة التي ضمت 30 لاعباً من أندية الدوري المحلي، لم تكشف عن وجوه جديدة سوى سهيل النوبي لاعب بني ياس ومنتخب الإمارات الأولمبي.

 ويواجه المنتخب الإماراتي نظيره السعودي بنهاية الشهر الجاري على ستاد هزاع بن زايد بمدينة العين، في المرحلة التاسعة وقبل الأخيرة من تصفيات المونديال، فيما يواجه نظيره العراقي يوم 5 من سبتمبر المقبل في العاصمة الأردنية عمّان.

وسيكون بداية التجمع لمنتخب الإمارات في دبي يوم الجمعة المقبل 18 الشهر الجاري، حيث ستبدأ التدريبات على ملعب ذياب عوانه في اتحاد الكرة من دون مشاركة لاعبي نادي العين لارتباطهم مع ناديهم للمشاركة الآسيوية أمام نادي الهلال السعودي في 21 أغسطس الحالي ضمن مسابقة دوري أبطال آسيا، على أن يلتحقوا بتدريبات الأبيض بعد فراغهم من المباراة في اليوم التالي للمباراة.

 وضمت قائمة منتخب الإمارات كل من سهيل أحمد النوبي، ”بني ياس“، أحمد خليل، علي مبخوت، محمد فوزي، فارس جمعة، علي خصيف، ”الجزيرة“، عبدالعزيز هيكل، عبدالعزيز صنقور، وليد عباس، خميس إسماعيل، حبيب الفردان، محمد مرزوق، ماجد ناصر، حسن إبراهيم، ”شباب أهلي دبي“.

كما ضمت القائمة أيضاً أحمد برمان، مهند سالم العنزي، عمر عبد الرحمن، خالد عيسى، محمد أحمد، إسماعيل أحمد، محمد عبدالرحمن، ”العين“، طارق أحمد، محمود خميس، سالم صالح، أحمد محمد شامبيه، ”النصر“، إسماعيل مطر، خالد باوزير، محمد العكبري، طارق أحمد الخديم، أحمد راشد المحرزي، ”الوحدة“.

وكشف حسن الجسمي المتحدث الرسمي لإتحاد الإمارات لكرة القدم أنه وبالتحاق لاعبي العين لتشكيلة المنتخب سيتم نقل التدريبات إلى مدينة العين حيث ستجرى تدريبات المنتخب على أرضية ستاد طحنون بن محمد ”القطارة“، فيما سيكون السفر إلى العاصمة الأردنية عمَان في 3 من سبتمبر القادم، استعدادا لمواجهة العراق.

يذكر أن أن المدير الفني لمنتخب الإمارات الأرجنتيني باوزا قام مؤخراً بزيارات ميدانية لمعسكرات أندية الجزيرة والنصر وشباب الأهلي دبي في أوروبا وحضر 3 مباريات ودية لهذه الأندية ولك من أجل الإطلاع على مستوى وأداء اللاعبين.

جدير بالذكر أن حظوظ منتخب الإمارات قد تلاشت في التأهل لمونديال روسيا وذلك بعد أن تواجد في المركز الرابع برصيد 10 نقاط، خلف اليابان المتصدر صاحب رصيد الـ17 نقطة.

كأس العالم ليس مجرد بطولة تقام على مدى شهر كل 4 سنوات، وإنما تحول إلى حالة مستمرة من الشغف لدى اللاعبين والجماهير.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل