المحتوى الرئيسى

فيات كرايسلر تعلن عن تعيين وكيل جديد لسيارات ألفا روميو في مصر

08/14 19:40

أعلنت شركة فيات كرايسلر أوتوموبيلز مصر اليوم الأثنين عن توقيع عقد تعيين مجموعة أبوغالي موتورز وكيلاً لـ ألفا روميو في مصر، لتنضم إلى شركة النيل الهندسية ليصبحا الوكلاء الرسميين للعلامة الإيطالية.

ويقدم أبوغالي موتورز خدمات متكاملة لعملاء ألفا روميو في مصر، تشمل خدمة البيع وما بعد البيع والصيانة وقطع الغيار.

وصرح فرانشيسكو موناكو، الرئيس التنفيذي لشركة فيات كرايسلر أوتوموبيلز مصر، قائلاً: "يأتي توسعنا في شبكة وكلائنا تأكيداً على ثقتنا في السوق المصري. فإن شركة فيات كرايسلر أوتوموبيلز مصر تسعى دائماً للوصول لأكبر قاعدة من العملاء ولم تجد أفضل من إضافة مجموعة أبوغالي موتورز لمشاركتنا في مسيرة نجاح ألفا روميو في مصر، إلى جانب الوكيل الحالي، شركة النيل الهندسية".

ومن جانبه قال ماهر أبوغالي، رئيس مجلس إدارة مجموعة أبوغالي موتورز "إن حصول مجموعة أبوغالي موتورز علي وكالة ألفا روميو في مصر هو تطور طبيعي لعلاقة شراكة ناجحة وممتدة لمدة تجاوزت 25 عاماً مع شركة فيات كرايسلر أوتوموبيلز، والتي أدت الي هذا التوافق، ولطالما اعتبرت ألفا روميو واحدة من أقوي وأشهر العلامات التجارية في العالم ونحن كذلك علي ثقة بقدرتنا، وخبرتنا واستثماراتنا في السوق المصري مما يؤدي إلى توافر الأسس القوية للنجاح".

وفي السياق ذاته، أضاف محمد أبوغالي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لـ أبوغالي موتورز: "إن توكيل ألفا روميو هو تحدي جديد وخطوة جريئة تدل علي ثقة شركائنا FCA في قدرتنا علي تأكيد وضع تلك العلامة القوية علي خارطة السوق المصري بقوة من خلال ما نقدمه من خدمات مميزة خاصة في إطار خدمة ما بعد البيع وقطع الغيار.

واضاف أبو غالي أنني واثق أن هذه الخطوة سوف تنعكس إيجابياً وفورياً علي عملاء ألفا روميو وعلي القيمة السوقية للسيارات التي تحمل تلك العلامة القوية الموجودة في السوق المحلي، مزيداً من التفاصيل سوف نقوم بالإعلان عنها قريباً".

أهم أخبار سيارات

Comments

عاجل