المحتوى الرئيسى

جزاء الإحسان.. سيارة هدية لشاب اعتاد توصيل مسنة عامين للمستشفى

08/14 17:41

اعتاد شاب هندي، ولد في المدينة المنورة قبل 22 عامًا، على أخذ مسنة سعودية لا تجمعه بها أي علاقة إلى المستشفى ثلاث مرات أسبوعيا طيلة العامين الماضيين، للخضوع للغسيل الكلوي الذي أنهكها، على الغم من أنها ليست بوالدته ولا قريبته، أو حتى أحد معارفه، لكن طيبة قلبه دفعته لكي يكون لها خير ابن لم تلده.

ويقوم الشاب الهندي الذي لا يملك سيارة باستعارة سيارة أحد معارفه ليصطحبها إلى المستشفى ويقوم بإحضار الإفطار إليها، والبقاء معها لحين الانتهاء من غسيلها الكلوي، ثم إعادتها إلى منزلها مرة أخرى.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية مقطع فيديو يظهر به الشاب الهندي وهو يتحدث العربية بطلاقة، وذلك خلال قيادته السيارة والذهاب إلى المستشفى برفقة السيدة وشاب آخر كان يتحدث معه.

وأكدت السيدة في مقطع الفيديو أن الشاب لا يكل من الذهاب معها، كما أنه دائما ما يحرص على انتظارها حتى تنتهي من الغسيل الكلوي ليعيدها إلى منزلها، الأمر الذي جعل جميع العاملين في المستشفى يظنون أنه ابنها.

وتقديرا منه للعمل الإنساني الذي يقوم به هذا الشاب الهندي، أهدى رجل الأعمال مؤسس مبادرة «أمي» للعمل التطوعي، سعود بن هاجد، الشاب سيارة كأقل تكريم له على جميله.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل