المحتوى الرئيسى

فيديو: تامر حسني يرد على ممثل شهير انتقده بهذه الرسالة

08/14 17:16

حالة من الجدل تشهدها أوساط مواقع التواصل الاجتماعي أو الصحافة بخصوص وضع تامر حسني بصمة يده وقدمه على اللوحة الإسمنتية للمسرح الصيني في هوليود.

ومنذ نشره مقاطع فيديو على حساباته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي ويتعرض تامر حسني للتشكيك في شرائه لذلك التكريم وليس الحصول عليه من قبل مسؤولي المسرح الصيني.

الفنان سيد بدرية، مصري مُقيم بالولايات المتحدة؛ حيث مثّل عددًا من الأفلام هناك نشر مقطع فيديو خلال زيارته للمسرح الصيني ليُشير من خلاله إلى أن ذهب لرؤية بصمة تامر حسني ولكنه لم يجدها، مضيفاً :"حينما سألت عن البصمة قالوا أنها تشجيعاً لعرض الفيلم.. ويمكنك تأجير قاعة من أحد قاعات المسرح لعرض فيلمك".

وهو مقطع الفيديو الذي تداولته عدة صحف مصرية مما تسبب في إزعاج لتامر حسني ومعجبيه.

ونشر تامر حسني، مقطع فيديو لاعتذار سيد بدرية له، على حسابه بموقع انستجرام مُذيلاً إياه بتلعيق: "الأستاذ سيد بدريه ممثل مصري بالخارج عمل ڤيديو هاجمني فيه وجريدة نشرته دون أي تأكد من صحة الخبر أو الڤيديو ودلوقتي لما عرف أن البصمة بتاخد وقت عشان تتحط اعتزر بكل شجاعة أدبية قدام كل الدنيا وأنا قبلت اعتزارك بس كان نفسي تفرح لابن بلدك على الإنجاز التاريخي اللي في حق مصر والعرب وعلى فكره أنا اصلاً بحبك ربنا يكرمك".

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny) on Aug 13, 2017 at 5:05pm PDT

فيديو: شاهدوا تامر حسني يحكي موقفًا لن ينساه.. ويوجه رسالة لزوجته

تامر حسني: زواجي غيرني ولن استمع لمن يحاول النيل مني

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل