المحتوى الرئيسى

في ذكرى إرهاب 'رابعة والنهضة'.. زوجة الشهيد عامر عبدالمقصود: 'كان يحفظ ثلث القرآن'

08/14 16:05

"يارب وأن نامت أجزائي تحت التراب وكنت نسيا منسيا فهب لي من يدعو لي بدون ملل".. تلك آخر كلمات كتبها الشهيد العقيد عامر عبد المقصود شهيد قسم كرداسة بالجيزة على فيسبوك منذ أربع سنوات يوم فض اعتصام ميداني رابعة والنهضة.

وتروي السيدة نجلاء زوجه الشهيد عامر عبدالمقصود لـ"صدي البلد"، اللحظات الأخيرة في حياة عامر قبل المجزرة قائلة:" يوم 13 أغسطس كان عيد زواجنا واتصل بي عامر وسألنا نفسكم في ايه.. وكان إنسان ينال احترام وتقدير الجميع فكان يحفظ 10 أجزاء من القرآن الكريم ويداوم على الورد اليومي وصلاة الفجر في وقتها ، وكانت آخر سورة قرأها سورة محمد".

وأضافت :" في يوم فض ميداني رابعة والنهضة اتصل بي الساعة العاشرة وقال لي "نفسي أسمع صوت علاء -نجله الصغير- وقال لي ادعوا لي كثيرا فأنا احتاج دعاءكم الآن وكانت آخر كلماته لابنه علاء "ياعالم هتشوفني تاني واللا لأ".

وتابعت:" كنت أنا والأولاد أحمد وعلاء متواجدين بالساحل الشمالي وقتها كان يريد إبعادنا ليطمئن علينا بعيدا عن التهديدات التي يتلقاها دائما بقتلي أنا والأولاد إذا لم ينضم للشرعية".

وأضافت :" يوم الحادث في 14 أغسطس 2013 اتصلت بزوجي الشهيد الساعة الثانية ونصف بعدما رأيت الأخبار على شاشات التلفزيون بهجوم أعضاء الجماعة الإرهابية على قسم كرادسة بالجيزة وساورني القلق والخوف الشديد ، قال لي مش عايزك تقلقي ومش هسيب المركز "ياقاتل يامقتول .. وفي الثالثة وثلث عصرا تلقيت الخبر من بنت أخو الشهيد عامر، مع صراخ شديد "ابيه عامر مات.. مات فكانت صدمة وسقطت على الأرض".

وتابعت :" المجرمين السفاحين قطعوا شرايين إيده وضربوه بمواسير حديد على رأسه وعندما طلب أن يشرب مياه في آخر لحظات حياته ألقوا عليه "مية نار" والتي فعلتها الإخوانية المجرمة سامية شنن".

ووجهت "زوجه الشهيد "رسالة من خلال "صدى البلد"، قائلة :"بعد مرور 4 سنوات يا عامر على استشهادك أشعر وكأنه كان أمس فروحك الغالية تحوم حولنا وأنا أرفع رأسي وأفخر بأني زوجه لأمير شهداء الشرطة وفراقك صعب وأنا أكمل مسيرتي من خلال عملي بوزارة الداخلية تشرفنا بك وفخر لاولادك".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل