المحتوى الرئيسى

أمير سعودي يثير الجدل بسيارة من الذهب.. ونشطاء: سرقوا أموال المسلمين

08/14 16:02

البذخ والترف أحد مظاهر الأمراء والملوك في دول الخليج، وليس بالشيء حديث العهد، ومع ذلك يثير هذا الأمر حفيظة البعض عندما يتعلق بالتظاهر والتفاخر، حيث يثير انتقاد البعض خاصة مع تدني أحوال البلاد.

وكانت آخر تلك المظاهر المثيرة للجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو متداول قبل أيام قليلة لأمير سعودي يدعى خالد بن سعود بن مساعد، حيث ظهر في الفيديو مع سيارة مصنوعة من الذهب الخالص من نوع "فيراري" بينما كان في جولة إلى فرنسا.

وظهر في الفيديو ذهول من المارة لهذا المشهد الفريد من نوعه، رغم أن سبقه الكثيرون باقتناء سيارات من الذهب، من بينهم الأمير السعودي الوليد بن طلال، وكذلك الملياردير السعودي تركي بن عبد الله، الذي ظهر بسيارة من الذهب الخالص في شوارع لندن في وقت سابق من العام الماضي.

وأثار الفيديو المتداول حديثًا غضب الكثيرين عبر موقع "تويتر"، حيث علّق أحد النشطاء: "كلهم حرامية من الملك وأنت نازل.. سرقوا أموال المسلمين وصرفوها على ملذاتهم وفسقهم.. الامير خالد بن سعود بن مساعد في نيس وسيارته المطلية بالذهب".

وأضاف آخر: "الريال اللي بدفعه بيروح لمثل هذا الأمير خالد بن سعود بن مساعد ولسيارته اللي يستعرض بها في فرنسا"، ودوّن حساب آخر يحمل اسم "الشعب السعودي": "الأمير خالد بن سعود بن مساعد في أوروبا يكشخ بسيارته الفارهة بينما هنا من لم يجد قوت يومه من أين له هذا؟ من أموالنا نحن شعب مغلوب على أمره".

الأمير خالد بن سعود بن مساعد في أوروبا يكشخ بسيارته الفارهة بينما هنا من لم يجد قوت يومه من أين له هذا؟

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل