المحتوى الرئيسى

شاهد.. "برج الحوت" يتصدر تويتر.. وهنيدي يرد على عمرو دياب | نجوم إف إم

08/14 16:06

تصدر هاشتاج “برج الحوت” موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، عقب ساعات من تسريب ألبوم “معدي الناس” الفنان عمرو دياب عبر السوشيال ميديا.

وطرح عمرو دياب ألبومه الجديد عبر شركة “فودافون” وللعملاء المشتركين في خدمة “عالم عمرو دياب”، إلا أن الألبوم انتشر عبر مواقع الإنترنت بصورة كبيرة، وتداوله عشرات الآلاف من المعجبين.

ويضم ألبوم عمرو دياب “معدي الناس” 10 أغاني، هم: قلبي اتمناه، وقمر إيه، وآه حبيبي، ويا أجمل عيون، وأول كل حاجة، ومعدي الناس، وأحلى حاجة، وحبايب إيه، ونغمة الحرمان، وجنب حبيبي”.

وأثنى عدد كبير من نشطاء موقع التواصل الاجتماعي على الألبوم الجديد، الذي لم يطرح رسميًا حتى الآن في الأسواق، إلا أنهم توقفوا قليلا أمام أغنية “أجمل عيون”، حيث غنى الهضبة لأصحاب برج الحوت.

و”الله بحبك موت وأحب برج الحوت”، مقطع داخل أغنية أجمل عيون، حيث بدأت الآراء تختلف حول حقيقة تلك العبارة ضمن الأغنية، إلا أن الأغلبية العظمى من المعجبات بعمرو دياب قرروا الانتماء لهذا البرج بعد غناء الهضبة له.

الفنان الكبير محمد هنيدي، رحب بدوره بألبوم “معدي الناس” وخاصة أغنية “أجمل عيون” لكن على طريقته الخاصة، حيث نشر صورة تجمعه بالفنانة غادة عادل في لقطة من فيلم “صعيدي في الجامعة الأمريكية”.

وعلق على الصورة عبر هاشتاج “برج الحوت”، قائلا: “عبلة والله لحبك موت وأحب برج الحوت”.

عبلة والله لحبك موت واحب برج الحوت#مبروك_عمرو pic.twitter.com/ZclTbHBJ9H

— Mohamed Henedy (@OfficialHenedy) August 14, 2017

الجدير بالذكر أن  أغنية “أجمل عيون” تصدرت مؤشرات البحث على GooGle و Twitter بعد طرحها بساعات قليلة.

يعد الحوت آخر الأبراج السماوية في دائرة البروج وهو من 19 فبراير إلى 20 مارس، وهو مائي الطبع ويعرف عن مواليده بالإفراط في العطاء بلا حدود.

ويتميز البرج بالعديد من الصفات المميزة، حيث إنه محب للطبيعة وكره الصوت العالي، ونبرز في النقاط التالية، أبزر مزايا البرج الذي غنى له الهضبة.

1- يحب الهدوء ويكره الاصطناع والتعامل مع الشخصيات المصطنعة، وهو من أكثر الشخصيات فخرًا بنفسه.

2- يعشق الفن بمختلف أنواعه وعلى وجه التحديد الموسيقى.

3- يمتلك قدرة كبيرة على الصبر والقدرة على التحمل.

4- مهتم بالأجواء الروحانية الهادئة التي توفر السكينة والسلام الداخلي.

5- تتمتع امرأة برج الحوت بشخصية ساحرة تستطيع أن تلفت أنظار الآخرين إليها.

6- تتمتع بأنوثة عالية مما يجعلها من الشخصيات الأكثر جذبا للرجال.

نرشح لك

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل