المحتوى الرئيسى

رونالدو يثأر لجماهير ريال مدريد باحتفال ميسي بفكرة مارسيلو!

08/14 15:58

المستعرض لا يدعم تشغيل الفيديو..

أخبار الآن | برشلونة - إسبانيا (وكالات)

أحرز البرتغالي كريستيانو رونالدو هدفَ ريال مدريد الثاني في فوزِ فريقهِ بثلاثةِ أهداف مقابلَ هدف على حسابِ برشلونة في ذهابِ السوبر الأسباني، ورفعَ النجمُ البرتغالي قميصهُ في وجهِ جماهيرِ البرسا كما فعلَ ميسي حينَ رفعَ قميصه في وجهِ جماهيرِ الريال في كلاسيكو إيابِ الدوري الإسباني الموسم الماضي في سانتياغو بيرنابيو ... لكن ما علاقة مارسيلو بهذا الاحتفال؟

تجاوزت المنافسة بين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي مراحل الأهداف والبطولات والجوائز والأرقام القياسية، ووصلت إلى مرحلة الاحتفالات!

عندما سجل ميسي هدف الفوز في مرمى ريال مدريد بملعب سانتياجو برنابيو في الموسم الماضي، احتفل بنزع قميصه ورفعه أمام الجماهير، ولم تنس جماهير الريال هذا الاحتفال الشهير، ويبدو أن رونالدو أيضاً لم ينس ذلك!

انتظر الدون الفرصة المناسبة.. لينتقم! وعندما سجل هدفه الرائع في مباراة السوبر الإسباني .. نزع قميصه واحتفل أمام جمهور الكامب نو بذات الطريقة، لكن مع إضافة العضلات إلى الاحتفال!

أربع دقائق بعدها، يُطرد رونالدو، لكن المتألق ماركو آسينسيو تكفل بتأصيل الصدمة بهدف ثالث أنهى به النتيجة بثلاثة أهداف لهدف، لتصبح مهمة الفريق الكاتالوني في الإياب شبه مستحيلة، وإن كانت المستحيلات مازالت قابلة للتحقق في كرة القدم.

هذا الإحتفال الشهير ربما يراه البعض تقليداً لميسي .. لكن عام 2014 وتحديداً في نهائي دوري أبطال أوروبا شهدت مباراة الريال واتلتيكو مدريد هذه الواقعة حينما احتفل البرازيلي مارسيلو بهدفه في شباك أتلتيكو بهذه الكيفية .. ليلهم من بعده بالاحتفال بهذه الطريقة.

"رونالدو" غاضب من الصحافة.. ويوضح ما جرى أمام القاضي

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل