المحتوى الرئيسى

فياريال يستهدف ضم باكا لتعويض رحيل سولدادو

08/14 15:54

يسعى نادي فياريال للحصول على خدمات الكولومبي كارلوس باكا مهاجم ميلان خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتعويض رحيل الإسباني روبرتو سولدادو صوب فنربخشه التركي. 

وبحسب قناة "سكاي سبورت إيطاليا"، فإن مغامرة باكا في ميلان على مشارف النهاية، بعد تكثيف المباحثات بين فياريال وميلان لبحث رحيل اللاعب إلى صفوف الفريق الإسباني هذا الموسم على سبيل الإعارة.

وعلى الرغم من أن إشبيلية كان يرغب في استعادة نجمه الكولومبي الذي غادره صيف 2015 إلى ميلان مقابل 30 مليون يورو، غير أن المفاوضات لم تكن بالجدية من جانب النادي الأندلسي كما هو حادث في الوقت الحالي من فياريال.

ويبحث باكا عن نادٍ في أوروبا يضمن له المشاركة أساسيا حتى يستطيع التواجد ضمن قائمة كولومبيا التي يتوقع مشاركتها في كأس العالم العام المقبل في روسيا.

وخرج باكا من حسابات فينشينزو مونتيلا المدير الفني لميلان للموسم الحالي، لاسيما بعد ضم الثنائي البرتغالي أندريه سيلفا والإيطالي فابيو بوريني، إلى جانب قرب انضمام الكرواتي نيكولا كالينيتش مهاجم فيورنتينا.

يذكر أن باكا البالغ من العمر 30 عاما سجل 31 هدفا على مدار 70 مباراة خاضها في الدوري الإيطالي، بينما سجل 34 هدفا في الليجا خلال 72 مواجهة.

صفحة مخصصة للكرة الأسبانية، سنركز فيها على أخبار الدوري الذي يضم العشرات من النجوم الكبار، ولا سيما في ناديي ريال مدريد وبرشلونة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل