المحتوى الرئيسى

الزمالك يبلغ وزارة الرياضة بإقامة جمعيته العمومية على يوم واحد

08/14 16:12

اعتمد مجلس إدارة نادي الزمالك إقامة جمعيته العمومية على يوم واحد هو الجمعة الموافق 25 أغسطس الجاري، وذلك لاعتماد لائحة النظام الأساسي الخاصة بالنادي أو اللائحة الاسترشادية الصادرة من اللجنة الأوليمبية المصرية.

وسيصوت أعضاء الجمعية العمومية على اعتماد لائحة خاصة بالنادي أو اللائحة الاسترشادية.

كان مجلس إدارة نادى الزمالك اعتمد كافة الإجراءات والضوابط الخاصة بتوفيق أوضاعه وفقاً لقانون الرياضة الجديد وذلك في إطار قيام مختلف الهيئات الرياضية حالياً بتوفيق أوضاعها تطبيقاً لأحكام قانون الرياضة الجديد رقم 71 لسنة 2017.

مرتضى يحدد موعد انتخابات الزمالك وشرط وحيد للانسحاب و"طاهر عرض علي لائحة الأهلي" وزير الرياضة لـ في الجول: الاختلاف مع إدارة الأهلي لا تعني حل مجلس طاهر طاهر: الأهلي اتخذ إجراءات لإقامة العمومية على يومين.. نسعى لتفعيل الديمقراطية اللجنة الأوليمبية ترد على طاهر: مخاوفك غير منطقية.. دعونا الأهلي للنقاش ولم يحضر

ومن المقرر أن تعقد الجمعية العمومية لنادى الزمالك اجتماعها الخاص على يوم واحد الجمعة الموافق 25 أغسطس 2017 بإشراف من الجهة الإدارية المختصة وهى مديرية الشباب والرياضة بالجيزة.

وستبدأ عملية التصويت من التاسعة صباحاً وتستمر حتى الساعة السابعة من مساء نفس اليوم.

ليبدأ نادى الزمالك عقب انتهاء جمعيته العمومية الخاصة المرحلة الثانية من توفيق الأوضاع بإجراء الانتخابات لمجلس إدارة النادي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل