المحتوى الرئيسى

إنبي يوجه صدمة للزمالك بسبب "جمعة"

08/14 17:29

وجه مجلس إدارة نادي انبي صدمة قوية لإدارة الزمالك بعدما رفع النادي البترولي طلباته المادي للاستغناء عن الثنائي عبد الله جمعة لاعب الوسط وزميله المهاجم محمد الشامي، بعدما قرر النادي البترولي زيادة المقابل المادي المطلوب لبيع اللاعبين.

وطلبت إدارة إنبي الحصول على 30 مليون جنيه لبيع اللاعبين في الفترة الحالية للزمالك، وتم إخطار إدارة النادي الأبيض بالمبلغ المطلوب للاستغناء عن الثنائي بعد اجتماع مجلس الإدارة بالأمس.

وأفاد مراسل مصراوي، بأن مجلس إدارة النادي البترولي أن السعر المطلوب في اللاعبين ليس مبالغا فيه، خاصة وأن الزمالك اشترى لاعبين بنفس السعر تقريبا في الآونة الأخيرة، إلا أن ثنائي انبي أصغر في العمر من صفقات الزمالك الجديد.

وجاء رفض الزمالك التفريط في محمد مجدي مدافع الفريق الأبيض ليدخل في صفقة تبادلية مع الثنائي الشامي وجمعة، وهو ما دفع انبي لتحديد 30 مليون جنيه سعر بيع اللاعبين.

وفي سياق متصل يدرس مسؤولو نادي الزمالك مخاطبة مجلس إدارة النادي المصري مجددا خلال الساعات القليلة المقبلة والتقدم باقتراح لضم أي من محمد حمدى أو أحمد ايمن منصور ظهيري الفريق، بجانب أحمد موسى كابوريا صانع الألعاب خلال الفترة المقبلة.

وكان الجهاز الفني للفريق البورسعيدي رفض في وقت سابق التفريط في خدمات محمد حمدي لعدم وجود بديل له في الفريق.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل