المحتوى الرئيسى

ياسين الزغبي للشباب: « هوصل صوتكم للوزير»

08/14 15:42

قدم ياسين الزغبي، الشاب الذي كرمه الرئيس عبد الفتاح السيسي بمؤتمر الشباب بالإسكندرية وجمع شكاوي المواطنين بعدة محافظات- الشكر الي الدكتور هشام الشريف وزير التنمية المحلية علي دعوته اليوم ليرافقه خلال زيارته الي محافظة الفيوم.

وقال الزغبي- خلال كلمته اليوم في جامعة الفيوم بحضور وزير التنمية والمحافظ ورئيس الجامعة والقيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة- إنه فوجئ باتصال هاتفي من مكتب وزير التنمية المحلية يخبره بدعوة الوزير له للحضور الي المكتب، مضيفا أنه توجه الي مكتب الوزير وتحدث معه علي زياته الي الفيوم ورغبته في ان يكون موجود معه كما اتفق معه خلال مؤتمر الشباب الاسكندرية. مشيرا إلى أنه وافق علي الفور خلال لقائه بالوزير علي الدعوة، مجددا شكره للوزير على مساعدته في اختيار الكلية التي سيدرس بها العام الدراسي المقبل.

واضاف أنه التقي صباح اليوم بعددٍ من الشباب من محافظة الفيوم واستمع الي بعض مطالبهم، مؤكدا أنه سيجمع كل المطالَب ليسلمها للوزير، موضحا أن بعضها جاء حول مبادرة للقضاء علي الأمية في قري الفيوم، لافتا إلى أن وكيل وزارة الشباب والرياضة وافق علي تقديم الدعم لتلك المبادرة، وقال انه اتفق مع احد الطلاب من كلية الصيدلة يدعي محمد عشري لجمع كل الشكاوي والمطالب والمبادرات لطرحها علي وزير الدكتور هشام الشريف التنمية المحلية.

وكان الشريف وعد الشاب «ياسين الزغبي» أحد الشباب المشاركين في مؤتمر الشباب في دورته الرابعة بالإسكندرية، وهو أحد شباب متحدي الإعاقة، باصطحابه معه خلال جولاته المقبلة بالمحافظات، قائلًا:« هلف معاك باقي محافظات الجمهورية المرة اللي جاية».

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل