المحتوى الرئيسى

في ذكرى وفاة روبين ويليامز، هل وجدت شغفك كما أراد "رجل الكاديلاك"؟

08/14 13:32

مر عامان على رحيل روبين ويليامز، وبالتأكيد خلال هذين العامين قد نقصت عدد الضحكات والإبتسامات التى كان من الممكن أن تمر علينا، ونقص أيضاً عدد الموهوبين والمبدعين حول العالم، والأمر الذي قد لا يعرفه الكثيرون عن روبين ويليامز أن بموته قد نقص بالتأكيد عدد أكثر الأشخاص ولعاً بقيادة الدراجات وأكثرهم مهارة، لدرجة أنه عندما كانت تتاح الفرصة بأن يعرف عن نفسه، كان بعد ذكره بأنه "ممثل" يذكر "Cyclist" أو "راكب دراجة"، وهو ما كتبه بالفعل ويليامز ضمن 140 حرف ليصف نفسه على حسابه على موقع تويتر.

"بالنسبة لى أكثر شيء أفضل القيام به هو ركوب الدراجات، ركوب الدراجات على الطرق هي طريقتي للتأمل". قالها رووبين ويليامز من قبل، فقد امتلك عدد كبيراً من الدراجات بكل أنواعها لم يكن قادراً على إحصائها على حد قوله فى تصريح سابق له عندما سٌئل عن عدد الدراجات التى يمتلكها.

كان روبين ويليامز يسعي دائماً لمشاركة راكبي الدراجات فى رحلاتهم، فكان من الممكن أن يصادف أحد راكبي الدراجات فى أمريكا زميلاً له يلقي عليه التحية ليتفاجأ أن هذا الشخص هو من قام بدور المربية ""Doubtfire أو الجنى فى فيلم الكارتون "علاء الدين" أو "بيتر بان".

روبين ويليامز تمكن فى بعض أفلامه أن يظهر شغفه بالدراجات، مثلاً فيلمه العائلي الكوميدي "RV" الذي قاد ضمن أحداثه دراجة كانت هي  مفتاحه لحل جميع الأزمات، فقد قادها داخل غابة وفوق منحدر وفى المياه، وكانت أيضاً وسيلة المربية " Doubtfire" فى التنقل فى فيلمه الأشهر "Mrs.Doubtfire".

كان إسم روبين ويليامز متعلقاً بنوع أخر من المركبات صاحبة العجلات، فقد عٌرف أيضاً بإسم "رجل الكاديلاك"، فبرغم عدم شغفه بالسيارات، إلا أنه سُمي بذلك بسبب فيلمه الذي قام ببطولته "Cadillac man" الذي عُرض عام 1990، وقدم فيه شخصية بائع للسيارات في أمريكا، والذي ألزمه رئيسه فى العمل لبيع 12 سيارة كاديلاك خلال يومين فقط، وإلا سيقوم بطرده.

هناك أعمال أخرى ربطت بين روبين ويليامز وعالم السيارات مثل فيلم "Flubber"، الذي عرض عام 1997، وفيه جسد ويليامز شخصية عالم إستطاع التوصل لإبتكارات عديدة منها تحويله لسيارته الكلاسيكية موديل فورد Thunderbird إلى سيارة تستطيع الطيران.

طوال 63 عاماً كنا محظوظين لوجود روبن ويليامز بيننا، فطوال مسيرته الفنية إستطاع أن يوزع ملايين الضحكات والإبتسامات للناس، ولكنه وجد حظه فى الدنيا فى أمر محتلف كما قال سابقاً: "وجدت حظي فى الحياة بركوب الدراجات". فإلى جانب شغفه بالتمثيل، بحث لنفسه عن شغف اخر ووجد نفسه التي طال البحث عليها من خلاله وعاش اسعد لحظات حياته وهو يمارس هذا الشغف.

وبينما كان يسعى ويليامز لعيش حظه في الدنيا، يكتفي الكثيرون من بيننا فقط بمشاهدة هؤلاء الموهوبين الذين يأبون الا يعيشوا سعداء حتى ولو للحظات أمثال روبين ويليامز، فإذا كنت من محبي ويليامز وإذا اردت ان تقلده، لا تقلده في شغفه بالتمثيل أو حتى بركوب الدراجات، ولكن ابحث عما يسعدك أنت وحاول أن تجد حظك بالدنيا وأن تعيشه، فذلك ما أراده رجل الكاديلاك لمحبيه في كل مكان.

نرشح لك

أهم أخبار سيارات

Comments

عاجل