المحتوى الرئيسى

ريال مدريد يطعن على طرد كريستيانو رونالدو

08/14 16:06

قرر نادي ريال مدريد أن يطعن على البطاقة الصفراء الثانية، التي تلقاها مهاجمه البرتغالي، كريستيانو رونالدو، في ذهاب كأس السوبر الإسباني، الذي أقيم أمس على ملعب كامب نو، أمام برشلونة، في انتظار توقيع عقوبة إيقاف لنحو أربع مباريات على اللاعب، لدفعه حكم المباراة.

وبعد طرده عقب الحصول على بطاقة صفراء أولى لخلع قميصه أثناء احتفاله بتسديد هدف، وثانية بداعي تظاهره بالتعرض للعرقلة داخل منطقة جزاء الخصم، من قبل الكاميروني صامويل أومتيتي، دفع كريستيانو حكم اللقاء اعتراضا منه على قراره، مما قد يؤدي لإيقافه ما بين 4 و12 مباراة.

وبحسب مصادر من النادي، سيطعن الفريق الملكي على البطاقة الصفراء الثانية، التي أشهرها الحكم لكريستيانو بدافع أن اللاعب لم توجد لديه أي نية للتظاهر بالسقوط في منطقة الجزاء.

وذكر الحكم في تقريره حول المباراة: "بمجرد إشهار البطاقة الحمراء قام (كريستيانو) بدفعي بشكل طفيف في إشارة لاعتراضه على القرار".

وبحسب لوائح الاتحاد الإسباني فإن مثل هذه الحالات تعرض صاحبها للإيقاف لـ4 مباريات على الأقل، وهو ما يعني غياب "الدون" عن مباريات الليجا أمام ديبورتيفو لاكورونيا وفالنسيا وليفانتي وريال سوسييداد.

وفي حال نجح الطعن قد يتمكن رونالدو من المشاركة في لقاء الإياب المقرر الأربعاء، على ملعب سانتياجو برنابيو، وفي حال لم يتم قبول الطعن أو حصوله على عقوبة الإيقاف لمباراة أخرى، سيغيب بذلك عن خمس مباريات من ضمنها كلاسيكو الإياب.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل