المحتوى الرئيسى

نجمة اعتقدت أن السجادة الحمراء هي مكان للنوم.. شاهد ماذا ارتدت !

08/14 13:17

تتألق النجمات العالميات ومشاهير هوليوود على السجادة الحمراء في احتفال «كان» بأجمل الإطلالات وأكثرها إبهارًا، لكنهن في بعض الأحيان يقدمن على اختيارات بعضها يعد جريئًا وأخرى صادمة بحق، وما اختارته زيندايا يظهر مدى جرأتها.

تألقت الحسناء السمراء على السجادة الحمراء في حفل جائزة اختيار المراهقين بإطلالة غريبة تصلح لغرفة النوم، حيث ارتدت بيجامة نوم باللون الأبيض المخططة بشكل عامودي باللون الكحلي، وأكملت إطلالتها الغريبة بتسريحة شعر كيرلي، واختارت صندل مفتوح من الأمام باللون الأصفر.

وذكر موقع «بيبول»، أن النجمة الشابة، 20 عامًا، مرشحة لست جوائز في الحفل القائم في لوس أنجلوس، بالإضافة إلى اختيارها نجمة السينما، وأفضل ممثلة لأفلام الصيف عن جولها كـ ميشيل جونز في فيلم «الرجل العنكبوت: العودة للوطن».

وتعتبر المغنية الأمريكية واحدة من أكثر الشخصيات متابعة في عالم الجمال والموضة، والأكثر تأثيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي الحفل السنوي لتوزيع جوائز «إم تي في» للأفلام لعام 2017، تألقت النجمة الحسناء بفستان أخضر من الشيفون الشفاف من تصميم المصمم اللبناني العالمي زهير مراد، بفتحة عنق طويلة تصل لأسفل الصدر، وكانت إطلالتها غاية في الأناقة والرقي، إذ أن اللون الذي اختارته لائم بشرتها السمراء الفاتنة.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل