المحتوى الرئيسى

مستشفى الأهلي - مروان محسن يواصل التأهيل.. وعودة سعد ونيدفيد بعد الكأس

08/14 15:52

أدى مروان محسن وسعد الدين سمير وكريم نيدفيد ثلاثي الأهلي تدريبات تأهيلية على ملعب التتش بالجزيرة صباح الإثنين على هامش البرنامج الاستشفائي الموضوع لكل لاعب منهم.

ويعاني سعد الدين سمير من شد في العضلة الأمامية تعرض له في افتتاحية البطولة العربية، في حين أن كريم نيدفيد يعاني من إجهاد في العضلة الخلفية، ويغيب كلاهما عن نهائي كأس مصر ضد المصري يوم الثلاثاء لهذا السبب.

ويواجه الأهلي نظيره المصري البورسعيدي ضمن نهائي كأس مصر في تمام الساعة الثامنة مساء الثلاثاء.

الأهلي يحصل على موافقة الأمن لحضور 20 ألف مشجع لمواجهة الترجي تعرف على جدول مباريات الأهلي في الدوري قرعة الدوري - بداية عسكرية للأهلي والزمالك

ويواصل مروان محسن مهاجم الأهلي تدريباته المنفردة وفقا لبرنامجه العلاجي الموضوع من قبل طبيبه الألماني الذي أجرى له عملية الرباط الصليبي.

وتعرض مهاجم الأهلي لقطع في الرباط الصليبي خلال مواجهة المغرب بكأس الأمم الإفريقية في ربع نهائي البطولة، والتي فاز بها منتخب مصر بنتيجة 1-0.

ويتوقع طارق عبد العزيز أخصائي التأهيل في الأهلي أن سعد سمير وكريم نيدفيد قد دخلا المرحلة النهائية للتأهيل وسيكونا جاهزين للمشاركة في التدريبات الجماعية بعد نهائي كأس مصر.

وشارك سعد سمير مع الأهلي في مباراتين بكأس مصر هذا الموسم، كما لعب في 40 مباراة بكل المسابقات وسجل 4 أهداف خلال الموسم المنصرم.

ولعب نيدفيد خلال الموسم المنصرم مع الأهلي في 24 مباراة بكل المسابقات سجل خلالها هدفا.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل