المحتوى الرئيسى

ضبط 8 أطنان خل «صناعي» قبل طرحها بالأسواق في بولاق الدكرور

08/14 12:25

واصل اللواء هشام العراقي مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، حملاته المفاجئَة على المصانع المخالفة، المهددة لحياة المواطنين؛ ضبط خلالها 8 أطنان خل صناعي مجهولة المصدر، داخل مصنع في منطقة بولاق الدكرور.

وأشارت التحريات الأولية إلى ان معلومات وردت لإدارة مباحث التموين بالجيزة، تفيد بتجميع "صاحب مصنع لتصنيع وتجهيز وتعبئة الخل الصناعي، دون ترخيص، في كفر طهرمس ببولاق الدكرور" لكميات كبيرة من الخل الصناعي والمواد الكيميائية المخصص استخدامها للاغراض الصناعية، غير الصالحة للاستهلاك الادمي، وتعبئتها داخل عبوات، وطرحها بالاسواق؛ معرضا حياة المواطنين للخطر، بقصد تحقيق أرباح طائلة غير مشروعة.

وخرجت مأمورية قادها مدير الأمن، مستهدفة المصنع- بالاشتراك مع مفتشي الاغذية والتموين، ونجحت في إلقاء القبض على المدير المسئول.

وبتفتيش المصنع؛ عثر على 8 أطنان خل صناعي، معبأة داخل عبوات تحمل اسم "خل الطاووس" و150 لتر حمض من الكبريتيك وخل طبيعي، و10 الاف عبوة فارغة و1000 كرتونة فارغة.

وأقرَّ المتهم بما أسفر عنه الضبط، وبتصنيعه لكميات كبيرة من الخل مجهول المصدر؛ لطرحها بالاسواق بعد تعبئتها.

تأتي الحملات؛ تنفيذًًا لتوجيهات اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية، بالحرص على ضبط الأسعار وتخفيف الأعباء على المواطنين.

استقبلت مديرية التضامن الاجتماعى بدمياط، بعثة حجاج الجمعيات لعام 2017- فجر اليوم-؛ استعدادا لانطلاق رحلتلهم، صباحًا، إلى الأراضى المقدسة؛ لأداء مناسك الحج. وكان فى استقبال أفراد البعثة؛ مسئولى الحج ...

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل