المحتوى الرئيسى

المرور تعلن أماكن الكثافات بالقاهرة والطرق البديلة

08/14 11:24

شهدت محاور وميادين القاهرة، كثافات متحركة للسيارات- اليوم الإثنين- وظهرت كثافات بمحور الثورة؛ بسبب زيادة الأحمال، ويُفضَّل التوجه إلى محور المشير طنطاوى.

كما ظهرت كثافات مرورية متحركة بمحور صلاح سالم في الاتجاهين، أمام المتجه من العروبة إلى المطار.. وكذلك الأمر للمتجه من الطيران حتى مطلع كوبرى 6 أكتوبر؛ بسبب زيادة الأحمال وحركة الأتوبيسات الخاصة بنقل الموظفين التابعين للأجهزة الموجودة أعلى محور العروبة، ويُفضَّل توجه سائقي السيارات إلى محور النصر باتجاه مطار القاهرة؛ للالتحاق برحلات الطيران.

وتباطأت حركة السيارات أعلى كوبرى 6 أكتوبر؛ لذات السبب السابق، وذلك أعلى الوصلة المعلقة حتى رمسيس، وللمتجه من مناطق وسط المدينة حتى مدينة نصر، ويفضل التوجه إلى محور الأزهر كبديل جيد لحركة السيارات.

كذلك.. شهدت حركة السيارات تباطُئًا بمنطقة الكورنيش أمام المتجه من المعادي وصولا إلى مناطق القاهرة وأمام ماسبيرو ووزارة الخارجية؛ نتيجة دخول الموظفين التابعين للمبنيين، وكذلك الأمر أمام القادم من المعادي من مطلع الملك الصالح وأثر النبى حتى بداية شارع قصر العيني وأمام معهد الأورام بالكورنيش.

وتشهد باقي المحاور الرابطة بين محافظتى القاهرة والجيزة كثافات متحركة، ولا تنصح إدارة المرور بتعديل أي مسارات لقائدى السيارات.

واستمرت التحويلات المرورية بمنطقة الزمالك، وسط تدعيم الطريق بالعلامات الإرشادية والحواجز الحديدية؛ منعا لظهور أي كثافات مرورية.. وينصح بالتوجه إلى الشوارع والطرق البديلة التي حددتها إدارة المرور.

وتستمر أعمال إنشاء كوبرى بالدائرى الأوسطى بمحور الأوتوستراد، وبكورنيش النيل بالمعادى وشارع النصر، وسط تدعيم الطرق بالخدمات المرورية والأوناش؛ لرفع أي معوقات بالطريق وملاحظة حركة السيارات.

نرشح لك

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل