المحتوى الرئيسى

تجديد حبس المتهم بقتل مقاول في مدينة نصر

08/14 10:46

أمر المستشار محمد الجرف تجيد حبس جزار وبائع خضار، 15 يوما على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بقتل مقاول في مدينة نصر؛ لوجود خلافات مادية بينهم.

وكشفت التحقيقات عن أن المتهم استدرج المجني عليه "أحمد. ج" 58 سنة- مقاول، إلى عقار غير مأهول بالسكان، وطعنه بسكين في صدره، وأرشد عن سلاح الجريمة.

وأضافت التحقيقات أن المجني عليه يعمل مقاولا، وتوجد بينه وبين المتهم معاملات مالية، واتفقا على التسوية، إلا أن خلافات نشبت بينهما، فطعنه في الصدر وألقاه أمام شقة في الدور الثالث.

وتابعت التحقيقات أنه تم العثور على جثة المجني عليه غارقة في الدماء، مصابة بطعنتين نافذتين في الصدر، كما عثر على مفاتيح سيارة القتيل، وسيارته أسفل المنزل.

واستمعت النيابة لأقوال أهل المجني عليه، الذين أكدوا أنه اختفى يوم الواقعة، ولم يرد على أي من اتصالاتهم، الأمر الذي أقلقهم، فأبلغوا الشرطة.

اعترف المتهم بقتل صديقه في عزبة الهجانة بمدينة نصر "الخميس الماضي"- خلال التحقيقات معه، أمام المستشار محمد الجرف مدير نيابة حوادث شرق القاهرة- بارتكاب الواقعة؛ لوجود خلافات مالية مع المجني عليه، موضحًا أنه طعنه بسكين في صدره.

وبدأت الواقعة بتلقي مباحث قسم شرطة أول مدينة نصر، بلاغا، يفيد بالعثور على جثة المجني عليه ملقاة أمام شقته في الطابق الثالث، وبه إصابات في صدره.

وانتقلت قوة من مباحث القسم، وتم نقل الجثة إلى المشرحة وإخطار النيابة للتحقيق.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل