المحتوى الرئيسى

عقوبة قاسية تنتظر رونالدو بسبب دفعه حكم "الكلاسيكو"

08/14 08:54

ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد يواجه عقوبة قاسية من الاتحاد الإسباني لكرة القدم بسبب واقعة دفعه لحكم مباراة "الكلاسيكو" أمام برشلونة في ذهاب كأس السوبر الإسباني.

وأقدم رونالدو على دفع الحكم ريكاردو دي بورجوس بعد إشهاره البطاقة الحمراء في وجهه، إثر حصوله على بطاقة صفراء ثانية بسبب التمثيل، عند الدقيقة 82 في للمباراة التي أقيمت على ملعب "كامب نو". 

وذكرت إذاعة "كادينا كوبي" الإسبانية أنه في حال دوّن الحكم واقعة الدفع في تقرير المباراة، فإن رونالدو سيواجه عقوبة الإيقاف لفترة بين 4 إلى 12 مباراة، بناء على ما سيكتبه الحكم بالتفصيل في تقريره.

وأشارت تقرير إسبانية إلى أن الحكم دوّن بالفعل الواقعة، لكنه ذكر أنه تعرض لدفع خفيف من رونالدو، وهو ما يعني تعرضه لعقوبة مخففة، ستصل إلى 4 مباريات فقط.

وسيغيب رونالدو عن مباراة الإياب يوم الخميس المقبل، بالإضافة لأول 3 مباريات في الدوري الإسباني للموسم الجديد أمام ديبورتيفو لاكورونا، وفالنسيا وليفانتي، في حال تضمنت العقوبة إيقافه 4 مباريات فقط.

صفحة مخصصة للكرة الأسبانية، سنركز فيها على أخبار الدوري الذي يضم العشرات من النجوم الكبار، ولا سيما في ناديي ريال مدريد وبرشلونة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل