المحتوى الرئيسى

غلاف جينيفر لورانس يثير غضب مؤيدي ترامب

08/14 08:29

نشرت مجلة "فوج" الأمريكية صور أغلفتها الجديدة والتي تصور النجمة جينيفر لورانس، ولكن مالم تتخيله المجلة أن تتلقى انتقادات باعتبار الغلاف يعد هجوما على الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

وبحسب موقع "ديلي بيست" فإن غلاف مجلة "فوج" لشهر سبتمبر جاء مصورا جينيفر لورانس بفستان أحمر وهي تقف في سياتل وخلفها تمثال الحرية، وهي اللقطة التي ربما لا تثير غضب الناس في المعتاد، ولكن أحد الصحفيين في المواقع المؤيدة للرئيس ترامب اعتبر وجود التمثال هجوما خفيا على الرئيس الأمريكي.

فالمحرر المالي في موقع "بريتبارت" المؤيد لترامب "جون كارني" قال في تغريدة "يجب علينا أن نصنع ثقافة جديدة بشعار ترامب الانتخابي لأن وسائل الإعلام المعارضة لا يمكنها حتى أن تتحدث عن الموضة بدون مهاجمتنا".

We're going to have to create a full #MAGA shadow cultural industry because the Opposition Media can't even do fashion without attacking us pic.twitter.com/NRPf2JUfsy

وذلك لأنه ظن أن تمثال الحرية يعني انتقاد للرئيس الأمريكي بدعوى أنه يهدد الديموقراطية، لأن التمثال مكتوب على قاعدته "اعطوني المتعبين والفقراء لديكن والمستضعفين والراغبين في أنفاس الحرية".

وهو ما يعني أن التمثال يؤيد المهاجرين والأجانب وهي السياسة التي يرفضها الرئيس الأمريكي ومؤيديه.

ومن المعروف أن جينيفر لورانس نفسها كانت كتبت على صفحتها في فيسبوك منشورا يعارض قرارات منع الهجرة التي إتخذتها إدارة الرئيس الأمريكي في أول شهر من حكمه.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل