المحتوى الرئيسى

أمن الوادي الجديد يخطر أسيوط بغلق طريق الفرافرة للبحث عن مسلحين

08/14 02:11

الوادي الجديد – محمد الباريسي:

أخطرت مديرية أمن الوادي الجديد، مديرية أمن أسيوط بغلق الطريق الواصل بين مركز الفرافرة ومركز ديروط للبحث عن أي عناصر مسلحة.

وتبين أن قوات أمن بأسيوط أغلقت طريق الفرافرة من ناحية مركز ديروط، ودفعت بعناصر أمنية لتمشيط الطريق بالتعاون مع مديرية أمن الوادي الجديد.

وكان اللواء عبد الرحمن شحاتة، مساعد وزير الداخلية لأمن الوادي الجديد، تلقى إخطارا من العميد عصام مهنى، مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، يفيد بورود بلاغ لقوات الشرطة في الفرافرة، عن قيام 3 أشخاص ملثمين ومدججين بالأسلحة النارية، مستقلين سيارة نقل بمقطورة مسروقة باستيقاف سيارة ربع نقل وسرقتها من قائدها وإجباره على ترك السيارة .

انتقلت قوات الشرطة إلى موقع البلاغ، وتبين أن السيارة النقل والمقطورة مسروقة من محافظة شمال سيناء، وبمجرد اقتراب رجال الشرطة من موقع حادث السرقة السيارة ربع النقل، وأثناء تمشيط طريق "الفرافرة - ديروط"، وعند الكيلو 160 شاهد رجال الأمن أحد الأشخاص يظهر من خلف تبة جبلية تبعد عن الطريق 200 متر، ويسمك بيده سلاحًا ناريًا أطلق منه في اتجاه القوات، التي تبادلت معه إطلاق الرصاص، قبل حدوث انفجار كبير في موقع اختباء الشخص، الذي تبين أنه فجر نفسه وتحول جسده إلى أشلاء.

اقتربت قوات الأمن بحذر من موقع الانفجار، وتبين تحول جثة الشخص إلى أشلاء، وعثرت قوات الأمن حوزته على حقيبة داخلها بطاقة رقم قومي وجوار سفر باسم "عبد الله. م. س" مواليد 1990، حاصل على دبلوم ثانوي صناعي، ومقيم بمنطقة سقارة التابعة لمركز البدرشين بالجيزة.

كما عثرت قوات الأمن على بندقية آلية عيار 7.62 / 39 مم، و5 خزائن مملوءة بالذخيرة من ذات العيار.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل