المحتوى الرئيسى

كلاسيكو الأرض.. برشلونة 0-0 ريال مدريد.. شتيجن ينقذ مرماه

08/13 22:42

زوار يلا كورة الكرام، تابعوا معنا التغطية الحية والمباشرة للمباراة التي ستجمع فريقي برشلونة وريال مدريد في ذهاب كأس السوبر الأسباني.

وتقام مباراة الذهاب على ملعب كامب نو معقل نادي برشلونة، بينما تقام مواجهة العودة يوم الأربعاء القادم في ملعب سانتياجو بيرنابيو.

بدأت المباراة باستحواذ متبادل بين الفريقين في الدقائق الأولى دون تشكيل أي خطورة على كلا المرميين في ظل اكتفاء لاعبي الوسط بمحاولات استبدال فرض أسلوب اللعب.

الخطورة الأولى لبرشلونة جاءت في الدقيقة العاشرة من الشوط الأول بعدما مرر إنيستا كرة طولية نحو سواريز الذي تسلمها داخل منطقة الجزاء قبل أن يصوبها ضعيفة ليمسك بها نافاس بسهولة.

ريال مدريد رد في الدقيقة 17 عن طريق اختراق من إيسكو الذي توغل في دفاع برشلونة من الجانب الأيسر قبل أن يصوب كرة أرضية مرت بجوار القائم الأيمن لتير شتيجن.

وتدخل كاسيميرو بقوة على قدم ميسي في الدقيقة 20 ليشهر حكم المباراة أولى بطاقات الصفراء للبرازيلي لاعب خط وسط ريال مدريد.

وحصل ميسي على كرة ثابتة خارج منطقة جزاء ريال مدريد في الدقيقة 25 ليصوبها الأرجنتيني بقوة إلا أنها علت عارضة مرمى ريال مدريد.

وفي الدقيقة 32، مرر إينيستا كرة رائعة نحو ألبا في الجانب الأيسر الذي لعبها عرضية أرضية صوبها ميسي مع تدخل دفاع ريال مدريد لتتحول إلى ركلة ركنية لم يستفد منها برشلونة.

خطورة ريال مدريد ظهرت من جديد في الدقيقة 36 بعد انطلاقة رائعة من إيسكو الذي لعب كرة عرضية أرضية إلى بيل ليصوبها قوية إلا أن شتيجن أنقذها بصعوبة لينقذ مرماه من هدف أول.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل