المحتوى الرئيسى

مدافع أياكس يتمرد على ناديه ويقترب من توتنهام

08/13 20:29

أعلن المدافع الكولومبي دافينسون سانشيز, تمرده على ناديه أياكس أمستردام الهولندي, لأجل الموافقة على انضمامه لصفوف توتنهام الإنجليزي, خلال الانتقالات الصيفية الجارية، بحسب تقارير صحفية بريطانية.

وأكدت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية, أن سانشيز رفض ركوب حافلة ناديه أياكس قبل ساعات قليلة فقط من مواجهة هيراكليس ألميلو في افتتاح الدوري الهولندي, التي خسرها فريقه (1-2), وهو ما يؤكد رغبته الجادة في الرحيل عن النادي.

وأوضحت الصحيفة الإنجليزية, أن توتنهام قطع مشواراً جيداً في مفاوضاته مع أياكس لضم مدافعه الكولومبي, خاصة بعد حادثة التمرد, إذ عرض مبلغ 35 مليون جنيه إسترليني لحسم الصفقة.

وبيّنت الصحيفة أن سانشيز بات قريباً أكثر من أي وقت مضى من الانضمام لصفوف توتنهام, خاصة أن العرض المالي مغرٍ لأياكس, لأجل الموافقة على رحيله.

وفي حال انضمام سانشيز رسمياً لتوتنهام, فإنه سيكون اللاعب الثاني الذي يغادر أياكس نحو الدوري الإنجليزي هذا الصيف, بعد زميله دافي كلاسين الذي انتقل لإيفرتون, تحت قيادة المدرب الهولندي رونالد كومان.

يشار إلى أن دافينسون انضم إلى صفوف أياكس في صيف عام 2016, بعقد يمتد لـ5 سنوات ينتهي في 2021, في صفقة بلغت قيمتها 5 ملايين يورو فقط.

تغطية مستمرة لأخبار الكرة الإنجليزية، ولا سيما ما يتعلق بالدوري الذي يعتبر الأقوى والأشهر على مستوى العالم.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل