المحتوى الرئيسى

هؤلاء رحبوا بإعلان "خاشقجي" عودته للكتابة والتغريد

08/13 19:12

أعلن الإعلامي السعودي الشهير، جمال خاشقجي، عن عودته مرة أخرى للكتابة والتغريد، عبر وسائل الإعلام المختلفة، موجهًا الشكر لولي العهد نائب العاهل السعودي، الأمير محمد بن سلمان، ووزير الإعلام السعودي عواد بن صالح العواد.

وقال مساء أمس السبت، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة، تويتر: "أعود للكتابة والتغريد.. الشكر لمعالي وزير الإعلام لمساعيه الطيبة، والشكر والولاء متصلان لسمو ولي العهد لا كسر في عهده قلمّ حر، ولا سكت مغرد".

اعود للكتابة والتغريد، الشكر لمعالي وزير الاعلام لمساعيه الطيبة والشكر والولاء متصلان لسمو ولي العهد لا كُسر في عهده قلمٌ حر ولا سكت مغرد .

فيما تداول بعض المغردين الخليجيين مقطع فيديو لظهور إعلامي سابق لـ "خاشقجي"، عبر قناة "روتانا خليجية، وهو يعرب عن موافقته على ظهور المعارضين السياسيين، مثل سعد الفقيه ومحمد المسعري، عبر قناة "العرب" التي تم إيقاف بثها بعد 24 ساعة فقط من إنطلاقها، وكان يرأس تحريرها؛ في إشارة إلى تجهات "خاشقجي" وسياساته المختلفة مع المملكة في بعض الأحيان.

الإعلامي السعودي كان قد توقف عن ممارسة الكتابة والظهور الإعلامي، منذ صدور بيان الخارجية السعودية في نوفمبر الماضي، والذي أفاد بأن "آراء خاشقجي" لا تمثل المملكة بأى صفة، مع الإشارة إلى أن كل ما يذكره سواء عبر حسابه على "تويتر" أو كتاباته أو ظهوره الإعلامي ما هو إلا آراء شخصية.

ولم يكن ذلك البيان الأول من نوعه؛ فقد سبق وصدر بيان مماثل من قبل الخارجية السعودية، في ديسمبر من عام 2015، نافيًا علاقة كُلًا من "خاشقجي"، والمستشار الأمني السعودي السابق، نواف عبيد، وضابط المخابرات السعودي السابق، رئيس مركز الشرق الأوسط للدراسات السياسية، اللواء أنور عشقي، بأى جهة حكومية، مؤكدًا على أن آراءهم تعبر عن وجهات نظرهم الشخصية فقط.

ساويرس في "خناقة" على تويتر لـ"خاشقجي": عيب الكلام ده!

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل