المحتوى الرئيسى

مركز شربين بالدقهلية يحذر المواطنين من شراء أراض تابعة لوزارة الرى - برلمانى

08/13 16:03

حذرت رئاسة مركز ومدينة شربين، جميع المواطنين بالمركز بعدم الإقدام على شراء الأراضى الواقعة على جسور النيل أو التابعة لأملاك الرى، منعا للمساءلة القانونية، مؤكدة على إزالة أى تعد على جسور النيل أو أملاك الرى من المهد.

وأشارت رئاسة المركز إلى أنه تلاحظ وجود إعلانات غير قانونية أثناء مرور عبد المنعم مساعد رئيس المركز لشئون القرى على بعض القطع، مؤكدة على مخافة مثل هذه الإعلانات، قائلة: "وجب التنبيه والتحذير من التعامل على تلك القطع".

كما أصدر المهندس السادات أحمد مصطفى، رئيس مركز ومدينة نبروه، اليوم القرار رقم 79 لسنة 2017 والمتضمن تنفيذ الإخلاء الإدارى لأحد المنازل بالمدينة لخطورته الداهمة، وفقا لتعليمات الدكتور أحمد الشعراوى، محافظ الدقهلية، الذى أكد على ضرورة إحصاء المنازل والمنشآت الآيلة للسقوط.

وتمكنت حملة مكبرة بقيادة رئيس المدينة ومسئولى لجنة الإزالات من تنفيذ قرار الإخلاء الإدارى للمنزل من السكان بشارع الجمهورية، وعمل محضر إثبات حالة بذلك، وإخطار الأهالى بخطورة المنزل الداهمة.

كما أعلن رمضان شوربة مدير الشباب والرياضة بالدقهلية عن بدء المرحلة الثانية من إنشاء صالة طعام بمعسكر اللجنة الرياضية بجمصة باعتماد مالى بلغ مليون جنيه.

وكشف شوربة فى تصريحة لبرلمانى عن مساحة الصالة الجديدة والبالغ مساحتها 425 متر مربع والمقامة على دورين وتسع لعدد كبير من مرتادى المعسكر من الطلبة ومسؤولى مراكز الشباب.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل