المحتوى الرئيسى

رئيس تحرير "90 دقيقة": معتز الدمرداش مستمر بـ"المحور"

08/13 15:47

نفى الكاتب الصحفي سامي عبدالراضي، رئيس تحرير برنامج "90 دقيقة" على "المحور"، ما تردد بشأن استغناء القناة عن الإعلامي معتز الدمرداش، الذي يقدم البرنامج، قبل انتهاء تعاقده مع "المحور".

وأكد عبدالراضي، في بيان صحفي اليوم، أن معتز مستمر في تقديم البرنامج حتى نهاية عقده في الأول من أكتوبر المقبل، مضيفا: "معتز متواصل بشكل مباشر مع الدكتور حسن راتب، رئيس مجلس إدارة المحور، من أجل الاستمرار في (90 دقيقة)، أو تقديم برنامج اجتماعي أسبوعي على شاشة القناة".

وتابع رئيس تحرير البرنامج: "معتز يحسم أمره بالبقاء في (المحور) أو الرحيل وفقا لما ينتهي إليه التفاوض مع رئيس القناة، فالدكتور حسن يتفاوض مع معتز ويراه قيمة إعلامية كبيرة، وأسس (90 دقيقة) في عام 2006، وارتبط به جمهور المشاهدين أثناء عمله في المحور وحتى 2011".

ووصف عبدالراضي الخبر المنشور باستغناء "المحور" عن الدمرداش بـ"المدسوس ونشره موقع غير مهني"، مضيفا: "البرنامج حقق نجاحا جماهيريا ملحوظا بعد عودة معتز، وعاد البريق من جديد إلى القناة والبرنامج بطبيعة الحال، وأصبح محور الاهتمام صحفيا منذ البداية، والتي كانت بمنع حوار المستشار هشام جنينة الرئيس السابق للجهاز المركزي للمحاسبات، في أولى الحلقات، وتحدثت عنه صحف عالمية في ذلك الوقت".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل