المحتوى الرئيسى

اتحاد بنوك مصر يواصل تنفيذ أعمال التشجير بحلوان

08/13 14:45

أعلن اتحاد بنوك مصر عن مواصلة تنفيذ أعمال التشجير بالمرحلة الثانية "بحلوان" ضمن مبادرته لتطوير المناطق "العشوائية".

وأوضح أنه خصص 5000 شجرة للزراعة في منطقة كفر العلو وعرب راشد بمنطقة حلوان في المرحلة الثانية، ضمن فعاليات بروتوكول التعاون بين وزارة البيئة واتحاد بنوك مصر لتطوير عدد 15 منطقة عشوائية في حلوان.

وتهدف الاتفاقية إلى قيام "البيئة" واتحاد بنوك مصر بتوفير الدعم المادي والتقني والتنسيق مع جميع الأطراف المعنية لتطوير العشوائيات والعمل على إزالة المخلفات والتشجير وخفض نسبة التلوث.

قام بتوقيع الاتفاقية كل من الدكتور خالد فهمي وزير البيئة، ورئيس مجلس إدارة جهاز شئون البيئة ممثلاً عن وزارة البيئة، وهشام عز العرب رئيس مجلس إدارة اتحاد بنوك مصر ضمن عدد من الاتفاقيات التي تم إبرامها مع مؤسسات الدولة المختلفة والجهات المعنية لتطوير 15 منطقة عشوائية بحلوان.

أوضح هشام عز العرب رئيس مجلس إدارة اتحاد بنوك مصر، "أن تطوير البنية التحتية للمناطق غير المخططة لن يكتمل دون السعى إلى النهوض وتحسين البيئة، مشيرًا إلى حرص الاتحاد على توقيع اتفاقية مع وزارة البيئة للتعاون بين كافة الأطراف المعنية لتقديم الدعم المادي والتقني لإزالة المخلفات والتشجير وخفض نسب التلوث".

 وأضاف عز العرب، "أن الاتحاد يسعى إلى التعاون مع الجهات الجادة التي تدعم رؤية اتحاد البنوك في إرساء منظومة متكاملة لتطوير العشوائيات".

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل