المحتوى الرئيسى

العاهل الأردنى يعزى «السيسى» فى ضحايا قطارى الإسكندرية

08/13 13:55

تلقى الرئيس عبدالفتاح السيسي، اتصالًا هاتفيًا، اليوم الأحد، من العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، أعرب خلاله عن خالص تعازي الأردن قيادةً وشعبًا في ضحايا الحادث الأليم الذي وقع أمس الأول، الجمعة نتيجة تصادم قطارين بمحافظة الإسكندرية، داعيًا الله عز وجل أن يتغمد ضحايا الحادث بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته، وأن يُلهم أسرهم الصبر والسلوان ومتمنيًا للمصابين الشفاء العاجل.

وأكد العاهل الأردني حرص بلاده على تعزيز العلاقات المتميزة والوثيقة التي تربطها بمصر على جميع الأصعدة والدفع قدمًا بجهود تعزيز وتفعيل أطر التعاون القائمة بين البلدين.

وأعرب الرئيس السيسي، خلال الاتصال، عن خالص تقديره لملك الأردن على تعازيه ومشاعره الصادقة، مشيرًا إلى ما تعكسه من خصوصية العلاقات المصرية الأردنية على المستويين الرسمي والشعبي وما تتميز به من قوة.

وأكد الرئيس السيسي، تطلع مصر لمواصلة العمل على تطوير التعاون الثنائي بين البلدين في مختلف المجالات والاستمرار في التنسيق والتشاور بين البلدين على المستويات المختلفة.

وأفاد بيان صادر عن الديوان الملكي الهاشمي، بأن الزعيمين بحثا خلال الاتصال آخر التطورات الإقليمية خاصة ما يتعلق بالقضية الفلسطينية.

ووفقًا للبيان، عبر الملك عبدالله الثاني، عن شكره للرئيس السيسي على التعاون الكبير الذي أبدته السلطات المصرية في الإفراج عن عدد من جماهير النادي الفيصلي بعد المباراة النهائية للبطولة العربية للأندية التي أقيمت في مصر، مؤكدًا أن أعمال الشغب في الملاعب مرفوضة.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل