المحتوى الرئيسى

مداهمة ساحل بحر العريش بعد استشهاد أمين شرطة ومجند وإصابة 6 آخرين

08/13 13:06

داهمت قوات الشرطة، مدعومة بقوات إنفاذ القانون، منطقة "بالم بلازا" على الطريق الدولى العام بساحل بحر العريش- اليوم الأحد-؛ بعد ساعات قليلة، من انفجار عبوة ناسفة في لوري شرطة كان يُقلّ عددا من الجنود أثناء سيرهم بتلك المناطق، وأسفر عن استشهاد أمين شرطة، ومجند، وإصابة 6 مجندين بإصابات متنوعة.

وقال مصدر أمنى، إن الانفجار أسفر عن استشهاد أمين الشرطة، محمد حلمي عطا، 39 عاما، والمجند أحمد محمد محمد، 22 عاما، بينما أصيب 6 مجندين آخرين بشظايا متفرقة في أجسادهم.

فيما شددت جميع الكمائن بالطريق الساحلى من قبضتها على الطريق، وفتشت المارة تفتيشا دقيقا، وذلك خلال تمشيط القوات للشارع الخلفى لشارع البحر؛ لمعرفة الطريق الذى تسلل منه الإرهابيون أثناء وضعهم العبوة الناسفة بنهر الطريق، وانفجارها أثناء عبور القوات.

ومن جهة اخرى، داهمت القوات الأمنية أحد الاحياء في شارع اسيوط بوسط العريش، وألقت القبض على عدد من المشتبه فيهم، والذين نقلوا إلى أحد المقرات الامنية لاجراء الكشف الامنى والجنائى عليهم، ومعرفة مدى تورطهم فى استهداف القوات الامنية او مساعدة الجماعات التكفيرية فى الدخول الى المنطقة لوضع العبوات بطريق الآليات الأمنية.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل