المحتوى الرئيسى

رئيس اتحاد التايكوندو لـ «صدى البلد»: منتخب مصر على أعتاب إنجاز غير مسبوق عالميا

08/13 13:03

أكد الدكتور محمد على أبو زيد، رئيس الاتحاد المصرى للتايكوندو، أن معسكر منتخب الناشئين فى تركيا يهدف إلى الإعداد الأمثل للمنتخب من أجل خوض بطولة العالم للناشئين المقرر إقامتها فى شرم الشيخ خلال الفترة من 23 وحتى 27 أغسطس.

وقال "أبو زيد"، فى تصريحات لـ"صدى البلد"، أن من أهم أهداف معسكر تركيا كسر حدة الخوف من اللاعب الأجنبى، خاصة أن معظم اللاعبين يشاركون فى بطولة دولية لأول مرة نظرا لصغر سنهم.

وأضاف أن منتخب الناشئين سيواجه خلال المعسكر 60 لاعبا دوليا من تركيا، حيث تدخل تركيا المعسكر بالفريق المشارك فى بطولة العالم والفريق المشارك فى بطولة أوروبا، ما يمنح لاعبى المنتخب المصرى احتكاكا قويا نظرا لقوة المنتخب التركى فى هذه المرحلة.

وأوضح أبو زيد أنه يتوقع أن يحصد المنتخب الوطنى ما لا يقل عن 6 ميداليات خلال بطولة العالم، مشيرا إلى أنه لا يستبعد أن يحقق المنتخب كأسا فى بطولة العالم، وهو ما سيعد إنجازا غير مسبوق خلال هذه المرحلة العمرية.

وكشف عن أن الاتحاد يعانى من المعوقات المالية، ولكنه يسعى إلى تخطيها، خاصة أن البطولة ستكون خير سفير لمصر أمام دول العالم، حيث تشارك بها العديد من المنتخبات الدولية، مؤكدا حرص الاتحاد على أن تكون البطولة لائقة بسمعة مصر.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل