المحتوى الرئيسى

أسيوط تنظم دورات تدريبية مهنية لشباب الخريجين | أسايطة

08/13 12:23

الرئيسيه » اخر الأخبار » أسيوط تنظم دورات تدريبية مهنية لشباب الخريجين

قال المهندس محمد عبدالجليل النجار، سكرتير عام المحافظة، إنه سيتم تنظيم دورات تدريبية بمركز التدريب المهني ببني غالب لشباب الخريجين “التدريب التحويلي”، تحت شعار التدريب من أجل التشغيل خلال عام 2017/2018 .

وأوضح أن مجال التديب يشمل صيانة الدش، وصيانة المحمول، تفصيل وخياطة، تبريد وتكييف، نجارة، توصيل كهربائية، لتدريب أبناء المحافظة والحد من البطالة وإعدادهم الجيد لإيجاد فرص عمل مناسبة موضحاً أن التدريب سيتم طبقاً للجدول الزمني المحدد للموضوعات التى سيتم التدريب عليها.

وأضاف الدكتور أحمد عبد الرسول، وكيل وزارة القوى العاملة بأسيوط، أن مركز التدريب المهني ببني غالب يمنح المتدرب شهادة معتمدة من مديرية القوى العاملة تفيد اجتيازه الدورة التدريبية بنجاح، ويقدم للمتدربين 10جنيهات لكل يوم تدريبي تصرف في نهاية كل شهر، بالإضافة إلى زيّ “أفارول”و”أدوات مكتبية”.

وأشار إلى أن الراغبين في التدريب عليهم التوجه للمكاتب التابعة لمديرية القوى العاملة بملف يحتوي على (صورة بطاقة الرقم القومي، 2 صورة شخصية، صورة شهادة الميلاد، صورة من الموقف من التجنيد للذكور)، وذلك حتى إكتمال المجموعات التدريبية والأولوية لأسبقية التقديم.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل