المحتوى الرئيسى

«أرضك للتنمية» تستهدف تصدير العقار فى الاسواق الخارجية

08/13 12:23

تستهدف شركة أرضك للتنمية والاستثمار العقارى تسويق منتجاتها إلى العملاء من المصريين العاملين بالخارج وغيرهم من العملاء الآخرين غير المصريين فى إطار سياسة الشركة المبنية على فكرة «تصدير العقار»، حسب تصريحات أشرف دويدار العضو المنتدب للشركة.

وأشار دويدار إلى بعض التحديات التى تواجه قطاع العقارات المصرى والفرص الكامنة منها ارتفاع سعر الدولار مقارنة بالجنيه، والتى رغم كونها أزمة عالمية فإنها أسهمت نسبيا فى هدوء عمليات البيع والشراء وطرح وتنفيذ وحدات جديدة فى السوق، موضحا أن ذلك الهدوء عادة ما تشهده السوق إبان فترات ارتفاع الدولار ويستمر لفترة إلى حين الاستقرار واتزان السوق مجددًا.

تابع، ان شركة أرضك للتنمية والاستثمار العقارى تحرص على المشاركة فى أهم المعارض العقارية سواء داخل مصر أو خارجها كونها قناة اتصال جديدة بين المُستثمرين والعُملاء. كما تؤمن الشركة أن المشاركة فى المعارض المحلية هو واجب قومى كونه يمثل دعما اقتصاديا للدولة ويساهم فى جذب الاستثمارات الخارجية.

وكانت شركة أرضك من أوائل الشركات التى تبنت فكرة «تصدير العقار» كوسيلة مبتكرة للتوسع جغرافيا والبحث عن فرص بيعية خارج مصر، حيث تواجدت الشركة بقوة فى جميع المحافل العقارية الرئيسية فى الإمارات وقطر والكويت لتمثل ليس فقط رؤية الشركة ومشاريعها ولكن لتعكس مدى التطور الذى وصل له قطاع العقارات المصرى الذى بدأ يجذب المستثمرين الأجانب حيث الموقع المتميز وجودة المنتج وتنافسية الأسعار.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل