المحتوى الرئيسى

الجمهور بعد «مايوه نيلي كريم»: «استغفر الله».. والإحصائيات: مصر الثانية عالميًا في التحرش

08/13 11:45

نشرت الفنانة نيلي كريم أمس الجمعة عبر حسابها الرسمي "الانستجرام" صورة وهي مرتديه المايوه، خلال قضائها لإجازة الصيف.

وانهالت التعليقات المشيدة بجمال نيلي كريم ورشاقتها، بالإضافة لبعض التعليقات التي تعبر عن عدم ملائمة نشر مثل تلك الصور.

وجاءت هذه التعليقات على شاكله «استغفر الله العظيم، ربنا يهديكي، احنا ناقصين ذنوب » وغيرها، مما يضعنا حول تساؤل ما إذا كان الشعب المصري متدين بطباعه وبالفعل يرهقه مثل هذه الصور أم هذا عبارة عن شو لا أكثر ولا اقل من جانبهم.

«المصري بطبعة متدين» مقولة تنفيها المؤشرات والإحصائيات الأخيرة التي قامت برصد أكثر 10 دول مشاهدة للأفلام الإباحية على الإنترنت، حيث تصدرت مصر في بحث PornMD المركز الثاني بعد باكستان التي تصدرت الأول بجدارة في مشاهدة شعبها للمواقع الإباحية.

والمفاجأة أن العرب يسيطرون على معظم الـ 10 مراكز الأولى، فجاء الترتيب باكستان، مصر، فيتنام، إيران، المغرب، الهند، المملكة العربية السعودية، تركيا، الفلبين، بولندا.

ولكن الأمر لم ينته على هذا فتصدرت مصر أيضا المرتبة الثانية في التحرش الجنسي بالنساء حيث يتعرض 64 % من السيدات للتحرش وفقًا لتقارير منظمات الدفاع عن حقوق المرأة العالمية بعد دولة أفغانستان.

وعلى الرغم من ذلك نجد أن القانون ينص على عقاب المتحرش بالسجن لمدة لا تقل عن ستة أشهر وغرامة يمكن أن تصل إلى 50000 جنيه، فيما يري أعضاء مجلس النواب أن مثل هذا العقاب ضعيف وتعالت أصوات تغليظ العقوبات.

وما بين المتدين والمتحرش نرى المصريين لازالوا متخذين خط الوسط، طريقا لهم.

أهم أخبار صحة وطب

Comments

عاجل