المحتوى الرئيسى

«هواوى» لأجهزة المستهلك: السوق المصرية تتمتع بفرص استثمارية متعددة لا توجد فى أسواق أخرى

08/13 11:21

قال جورج لى، مدير مكتب مصر لمجموعة هواوى لأجهزة المستهلك: إن السوق المصرية يتمتع بفرص استثمارية متعددة ويتميز بتنوع هائل فى فئة المستخدمين التى لا توجد فى العديد من الأسواق العالمية، مشيرا إلى ان هواوى حريصة على تلبية احتياجات فئة كبيرة من المستخدمين الذين يبحثون عن الهواتف الذكية التى تتميز بتقنيات ومميزات رائدة بأسعار تنافسية».

وأطلقت هواوى سلسلة هواتفها YــSeries 2017 الجديدة بالسوق المصرية المكونة من ثلاثة هواتف Y3 2017، Y5 2017 وY7 Prime المنتمين إلى فئة الهواتف الذكية متوسطة الثمن، تلك الفئة التى تتميز فيها هواوى نظرا لما تقدمه من مزايا رائدة، حيث اصبحت العلامة المفضلة لفئة المستخدمين الذين يبحثون عن هواتف ذكية ذات امكانيات متقدمة بأسعار تنافسية.

ومنذ إطلاقها فى مصر وخلال أسابيع قليلة، اقتنصت سلسلة YــSeries 2017 شعبية عارمة واكتسبت ثقة المستخدمين، وحققت أعلى نسبة مبيعات فى فئة الهواتف المتوسطة فى السوق المصرية. ويعود الفضل فى نجاح سلسلة هواتف YــSeries الجديدة إلى نمو المبيعات الذى تجاوز عن نسبة 50% مقارنة بالنسبة التى حققتها السلسلة السابقة فى عام 2016.

وتصدرت هواوى سوق الهواتف الذكية متوسطة التكلفة، نظرا لما حققته سلسلة Y Series من مبيعات غير مسبوقة، حيث لاقت نجاحات وقبول جماهيرى عارم من قبل مستخدمى الهواتف الذكية، محققة أعلى نسبة مبيعات لدى هواوى فى العام السابق وفى طريقها لتحقيق هذه النسبة للعام الثانى على التوالى.

ويتميز هاتف Y5 2017 الجديد بذاكرة عشوائية للهاتف 2 جيجابايت وتسع الذاكرة الداخلية 16 جيجابايت قابلة للزيادة، لأول مرة فى هاتف فى هذه الفئة، ويعمل الهاتف أيضا بنظام تشغيل أندرويد 6.0 Marshmallow مع واجهة استخدامEMUI 4.1، ومزود ببطارية بقوة 3,000 مللى أمبير،

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل