المحتوى الرئيسى

بنك الاتحاد الوطنى ــ مصر يفتتح فرع الصفوة بمنطقة الشيخ زايد

08/13 10:33

افتتح بنك الاتحاد الوطنى ــ مصر فرعه الجديد، بمركز الصفوة التجارى فى الشيخ زايد ليصل إجمالى عدد فروع البنك إلى 43 فرعا مجهزة بالكامل لتقديم كل الخدمات المصرفية المتميزة.

ويأتى افتتاح الفرع الجديد فى إطار خطة البنك التوسعية لزيادة عدد فروعه فى جميع أنحاء الجمهورية وتيسير وصول الخدمات المالية إلى العملاء وتلبية احتياجاتهم المتزايدة فى المناطق الجديدة سواءً كانت خدمات التجزئة المصرفية للأفراد أو تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة مع الحرص على تواجد كوادر مصرفية متميزة بجميع فروعه قادرة على تقديم أعلى درجات الخدمة لعملاء البنك وتطبيق أحدث النظم المصرفية وإتاحة جميع الخدمات بأعلى جودة.

وينصب اهتمام بنك الاتحاد الوطني ــ مصر على مواكبة التطور وتقديم خدماته المالية ليس فقط من خلال شبكة فروعه بل أيضا من خلال أجهزه الصراف الآلى المنتشرة على نطاق واسع، فضلا عن الخدمات المصرفية المقدمة على مدار الساعة عبر الهاتف من خلال مركز خدمة العملاء

وتجدر الإشارة إلى أن فرع الصفوة يعد الفرع الثانى للبنك فى منطقة الشيخ زايد بعد افتتاح فرعه الأول ببيفرلى هيلز العام الماضى والذى شهد تزايد إقبال العملاء على الخدمات المتنوعة المقدمة من قبل البنك.

كما يوفر بنك الاتحاد الوطنى ــ مصر خدمة UNBــFirst بكل فروعه والتى تشمل الخدمات المصرفية الخاصة بكبار العملاء التى تتيح لهم تلبية كل احتياجاتهم المالية بكل سهولة ويسر بالإضافة إلى منتجات مصرفية متميزة صممت خصيصا لهم.

وأظهرت المؤشرات المالية للبنك خلال النصف الأول من 2017، ارتفاع أرباحه بنسبة 73.2% على أساس سنوى حيث حقق أرباحا بلغت 156.1 مليون جنيه خلال الستة أشهر المنتهية فى يونيو 2017، مقابل أرباح بلغت 90.1 مليون جنيه فى الفترة المماثلة من العام السابق.

وارتفعت إيرادات فوائد البنك إلى 1.19 مليار جنيه خلال النصف الأول من 2017، مقابل إيرادات بلغت 710.29 مليون جنيه بالفترة المماثلة من العام السابق، بحسب البيان.

وحقق البنك أرباحا بلغت 78.5 مليون جنيه خلال الربع الأول من 2017، بزيادة 96%، مقابل أرباح 40 مليون جنيه فى الفترة المماثلة من العام السابق.

وقال محمد نصر عابدين نائب رئيس مجلس إدارة بنك الاتحاد الوطنى مصر فى تصريحات سابقة لـ (مال وأعمال) إن استراتيجية البنك خلال العام الجارى 2017 تشمل عدة محاور فى مقدمتها التوسع فى المشروعات الصغيرة وزيادة محفظة البنك لتصل إلى النسبة التى حددها البنك المركزى، مشيرا إلى أن محفظة المشروعات تبلغ حاليا 10% من محفظة القروض.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل