المحتوى الرئيسى

«لازوردى» توقع اتفاقية توزيع بالأسواق الحرة بمطارات السعودية

08/13 10:13

وقعت شركة لازوردي للمجوهرات، أمس السبت، اتفاقية تعاون تجاري مع الشركة العالمية لإدارة معارض التجزئة بالأسواق الحرة لجميع المطارات الدولية السعودية في أنحاء المملكة، وقالت الشركة السعودية الفرنسية لتشغيل وإدارة الأسواق الحرة: سيتم تجديد هذه الاتفاقية سنويًا.

ووفقًا لبيان الشركة على «تداول» اليوم الأحد، تصبح «لازوردي»، بموجب هذه الاتفاقية هي المورد الحصري للمجوهرات الذهبية والألماس والمجوهرات ذات الأحجار الكريمة والمورد غير الحصري لإكسسوارات الرجال في الخمس محطات الدولية لمطارات المملكة بمدن الرياض وجدة والدمام.

وأشار البيان إلى أنه سيتم تخصيص مساحة تقريبية 25 مترًا مربعًا لشركة لازوردي شاملة التجهيزات المتخصصة لعرض وبيع المجوهرات بجميع المحطات الدولية بجميع المطارات.

وتوفر هذه الاتفاقية، حسب البيان، مصادر جديدة ومتنوعة لإيرادات مجموعة لازوردي من خلال توسيع عمليات البيع لقطاع التجزئة واستهداف شريحة جديدة من المستهلكين.

وتتوقع الشركة التشغيل التجاري الكامل لمعارضها بالمحطات الدولية الخمسة المنصوص عليها في هذه الاتفاقية بنهاية الربع الثالث من عام 2017، بإجمالي استثمار قدره 15 مليون ريال، يتألف من رأس المال العامل للمنتجات، والمجوهرات الجاهزة، وإكسسوارات لازوردي للرجال بشكل أساسي.

ومن المتوقع، وفقًا للبيان أن يظهر الأثر المالي ابتداءً من الربع الرابع من عام 2017، بما يوفر إيرادات تشغيلية سنوية إضافية تعادل 10٪ من إجمالي الإيرادات التشغيلية السنوية للشركة تقريبًا.

وأعلنت الشركة، في مايو الماضي، إطلاق خط جديد باسم "منتجات لازوردي للرجال"، وهو عبارة عن مجموعة منتجات ومستلزمات للرجال مصنوعة من الفضة والاستيل، يستهدف الرجال بالسوق السعودي؛ ومن ثم التوسع بمنطقة الشرق الأوسط.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل